shopify site analytics
مواطنون ينفذون حكما بالإعدام بحق “العماري” المتهم بقتل أثنين.   - محلي عتمة يناقش عدد من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال - الزميل اسكندر المريسي يسجن بحبس مكتب اوقاف صنعاء - بدء محاكمة العصابة التي شرعت بقتل الصحفي العزيزي - كوارثنا غير! - الجيش المصري يعلق على الحرب التي حذر السيسي من خطورتها - ليفربول يطلق لقبا جديدا على صلاح بعد تربعه على عرش أفضل هدافي إفريقيا - غضب الشعب اقترب - خلافات حول الملف الفلسطيني تهدد بفشل حكومة التحالف العنصري - الرويشان: عندما بكت ميركل على السوريين! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وقع بفرع جامعة العلوم والتكنولوجيا محافظة الحديدة اليوم على اتفاقية تعاون بين الجامعة ومختبرات الرواد الطبية لتبادل الخبرات الطبية والمعارف الأكاديمية.

الخميس, 16-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/الحديدة / أحمد كنفاني -


وقع بفرع جامعة العلوم والتكنولوجيا محافظة الحديدة اليوم على اتفاقية تعاون بين الجامعة ومختبرات الرواد الطبية لتبادل الخبرات الطبية والمعارف الأكاديمية.
وأكد مدير فرع الجامعة بالمحافظة الدكتور نبيل منصر خلال التوقيع أهمية هذه الاتفاقية في توطيد التعاون وتبادل الخبرات العلمية والكوادر الأكاديمية والفنية والطبية بين الجامعة والمختبرات وتدريب وتأهيل طلبة قسم المختبرات الطبية في الجانب التطبيقي والعملي واكسابهم المهارات الطبية واستيعاب خريجي قسم المختبرات الطبية بالتوظيف بعد التخرج والمشاركة في تنظيم المؤتمرات والندوات الطبية المختلفة .. مستعرضاً مراحل تطور الجامعة والمناهج الأكاديمية لمختلف الكليات النوعية والمراكز البحثية بالجامعة.
من جانبه أعرب مدير العلاقات العامة بمختبرات الرواد الطبية الدكتور ساري العصيمي عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع جامعة العلوم والتكنولوجيا .. مشيداً بتميزها الأكاديمي وما لمسه من تطور منهجي وأداء تعليمي يسهم في الاستفادة من خبراتها في الجوانب البحثية والاكاديمية.
حضر توقيع الاتفاقية مدير الشؤون المالية والإدارية بفرع الجامعة أحمد المنتصر ورئيس قسم المختبرات الطبية الدكتور زايد الجعدري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)