shopify site analytics
جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء..تعتدي على اراضي الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء ..تعتدي على ارضية الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - برغم العدوان والحصار بنك اليمن والكويت يواصل الريادة والتنمية - الصين أدهشت أمريكا باختبار أسلحة فرط صوتية "تتحدى قوانين الفيزياء" - واشنطن تستنكر "تصاعد العنف في سوريا" بعد تفجير دمشق والهجوم على التنف - إعلان المرشحين لأفضل هدف في الجولة الثالثة من دوري الأبطال - النفط يصعد بعد بيانات مخالفة للتوقعات - الولايات المتحدة وإسرائيل تشكلان فريقا لبحث ملف القنصلية الأمريكية في القدس - الشعب الفلسطيني مصمم على انتزاع حريته وتحرير أرضه المحتلة - لبنان على حذر ...... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استؤنفت الرحلات التجارية بين ايران وافغانستان الاربعاء بعد شهر من التوقف كما أفادت وكالة الانباء الايرانية فارس.

الخميس, 16-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -


طهران – (أ ف ب) – استؤنفت الرحلات التجارية بين ايران وافغانستان الاربعاء بعد شهر من التوقف كما أفادت وكالة الانباء الايرانية فارس.
وقالت الوكالة “اليوم، نقلت شركة ماهان للطيران ركابا من مطار مشهد (شمال شرق ايران) الى مطار كابول”. وهي أول رحلة من نوعها بين البلدين منذ عودة حركة طالبان الى السلطة في أفغانستان في 15 آب/اغسطس.
وأعلنت هيئة الطيران المدني الإيرانية تعليق الرحلات إلى كابول في 16 آب/أغسطس لأسباب أمنية، في اليوم التالي لعودة طالبان إلى السلطة في أفغانستان. وفي السابق، كانت هذه الشركة تسيّر رحلتين أسبوعيا بين مشهد وكابول.
وشركة “ماهان إير” للطيران المدني، ثاني أكبر شركة إيرانية بعد شركة “إيران إير” التابعة للدولة، مدرجة على القائمة السوداء للكيانات المستهدفة بالعقوبات الأميركية ضد إيران منذ العام 2011.
وبحسب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، تستضيف الجمهورية الإسلامية أكثر من 3,46 ملايين أفغاني، غالبيتهم العظمى لاجئون، أو أكثر من 4 في المئة من سكان البلاد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)