shopify site analytics
جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء..تعتدي على اراضي الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء ..تعتدي على ارضية الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - برغم العدوان والحصار بنك اليمن والكويت يواصل الريادة والتنمية - الصين أدهشت أمريكا باختبار أسلحة فرط صوتية "تتحدى قوانين الفيزياء" - واشنطن تستنكر "تصاعد العنف في سوريا" بعد تفجير دمشق والهجوم على التنف - إعلان المرشحين لأفضل هدف في الجولة الثالثة من دوري الأبطال - النفط يصعد بعد بيانات مخالفة للتوقعات - الولايات المتحدة وإسرائيل تشكلان فريقا لبحث ملف القنصلية الأمريكية في القدس - الشعب الفلسطيني مصمم على انتزاع حريته وتحرير أرضه المحتلة - لبنان على حذر ...... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت دراسة نشرها موقع “ياهو نيوز” الإخباري عن فوائد الخل في خفض ضغط الدم ونسبة السكر في الدم.

الخميس, 16-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -
لندن- متابعات: كشفت دراسة نشرها موقع “ياهو نيوز” الإخباري عن فوائد الخل في خفض ضغط الدم ونسبة السكر في الدم.
فقدان الوزن
وبحسب الموقع، يتمتع الخل بالعديد من الفوائد، حيث تساهم أحماض الخليك والستريك، وكذلك الأحماض الأمينية الموجودة في إنقاص الوزن.
ويساهم حمض الخليك في منع تراكم الدهون السيئة، فيما يحول حمض الستريك الدهون والكربوهيدرات إلى طاقة.
التخلص من التعب
ووفقا للدراسة، يساعد تناول ملعقة من الخل قبل أو بعد ساعة من التمرين في التخلص من التعب وتسريع عملية الشفاء.
مضاد للجراثيم
يعمل الخل كمضاد للجراثيم حيث تعمل خصائصه على الحد من نمو البكتيريا، والحفاظ على البيئة المعوية، والحد من نمو البكتيريا الضارة في الأمعاء، كما أنه يحسن وظيفة الأمعاء وبالتالي فهو فعال في منع الإمساك.
تناول الخل
أشارت الدراسة إلى أن تناول نحو 15 مليلترًا من الخل يوميًا يعمل على خفض نسبة السكر في الدم وضغط الدم المرتفع، ويمكن إضافته إلى الطعام والخضروات المقلية أوخلطه مع الحليب أو المياه الغازية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)