shopify site analytics
صندوق المهارات ومعهد الإتصالات يختتمان برنامج التقارير المالية بالذكاء الاصطناعي - محافظ ذمار يكرم 51طالب وطالبة من أوائل الجمهورية للشهادة العامة الأساسية والثانوية - بمناسبة الذكرى الـ27 لعيد العرش.. مبادرة تضامنية مغربية-فرنسية تسقي العابرين - حين يُعاد تعريف الجمال.. كيف تحولت ملامح المرأة العراقية إلى سلعة على منصات التواصل؟ - دراسة قانونية وهيكلية لمجزرة السجناء السياسيين في صيف عام 1988 - السلام في الشرق الأوسط وحل القضية الإيرانية - وزارة الزراعة وجامعة عدن تبحثان تعزيز التعاون العلمي وتوقعان مذكرة تفاهم - سكيوه قصة حقيقية قصيرة: - إلى رئيس الوزراء الزيدي، لا تنتزع المخلب الذي يرتعد منه أعداء العراق…. - أي عاصمة ولا حق لنا في الكلمة ؟؟؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت دراسة نشرها موقع “ياهو نيوز” الإخباري عن فوائد الخل في خفض ضغط الدم ونسبة السكر في الدم.

الخميس, 16-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -
لندن- متابعات: كشفت دراسة نشرها موقع “ياهو نيوز” الإخباري عن فوائد الخل في خفض ضغط الدم ونسبة السكر في الدم.
فقدان الوزن
وبحسب الموقع، يتمتع الخل بالعديد من الفوائد، حيث تساهم أحماض الخليك والستريك، وكذلك الأحماض الأمينية الموجودة في إنقاص الوزن.
ويساهم حمض الخليك في منع تراكم الدهون السيئة، فيما يحول حمض الستريك الدهون والكربوهيدرات إلى طاقة.
التخلص من التعب
ووفقا للدراسة، يساعد تناول ملعقة من الخل قبل أو بعد ساعة من التمرين في التخلص من التعب وتسريع عملية الشفاء.
مضاد للجراثيم
يعمل الخل كمضاد للجراثيم حيث تعمل خصائصه على الحد من نمو البكتيريا، والحفاظ على البيئة المعوية، والحد من نمو البكتيريا الضارة في الأمعاء، كما أنه يحسن وظيفة الأمعاء وبالتالي فهو فعال في منع الإمساك.
تناول الخل
أشارت الدراسة إلى أن تناول نحو 15 مليلترًا من الخل يوميًا يعمل على خفض نسبة السكر في الدم وضغط الدم المرتفع، ويمكن إضافته إلى الطعام والخضروات المقلية أوخلطه مع الحليب أو المياه الغازية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)