shopify site analytics
جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء..تعتدي على اراضي الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء ..تعتدي على ارضية الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - برغم العدوان والحصار بنك اليمن والكويت يواصل الريادة والتنمية - الصين أدهشت أمريكا باختبار أسلحة فرط صوتية "تتحدى قوانين الفيزياء" - واشنطن تستنكر "تصاعد العنف في سوريا" بعد تفجير دمشق والهجوم على التنف - إعلان المرشحين لأفضل هدف في الجولة الثالثة من دوري الأبطال - النفط يصعد بعد بيانات مخالفة للتوقعات - الولايات المتحدة وإسرائيل تشكلان فريقا لبحث ملف القنصلية الأمريكية في القدس - الشعب الفلسطيني مصمم على انتزاع حريته وتحرير أرضه المحتلة - لبنان على حذر ...... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تصدرت ليدي جاجا اليوم الأربعاء قائمة النجمات الأكثر أناقة التي اختارتها مجلة “بيبول” وضمت أيضا زيندايا بطلة مسلسل “يوفوريا” والممثلة

الخميس, 16-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -
15 واشنطن- رويترز: تصدرت ليدي جاجا اليوم الأربعاء قائمة النجمات الأكثر أناقة التي اختارتها مجلة “بيبول” وضمت أيضا زيندايا بطلة مسلسل “يوفوريا” والممثلة فيولا ديفيس الحائزة على جائزة أوسكار.
تُوجت جاجا بلقب “الأيقونة” في عدد المجلة للنجوم الأكثر أناقة هذا العام رغم أنها لم تطأ بقدميها قط السجادة الحمراء.
بدلا من ذلك، أشادت المجلة بإطلالاتها الراقية في عالم الموضة والأزياء والتي تراوحت بين “فستان قطني يأخذ شكل منحوتة فنية وفستان أسود مصنوع من الدانتيل”.
وضمت قائمة العشر الأوائل زندايا وديفيس وليزلي أودوم جونيور وأنيا تايلور جوي وميندي كالينج وسينثيا إريفو ودان ليفي وريجينا هول ونجمة الموسيقى جابريلا سارمينتو ويلسون التي يشار لها اختصارا بالأحرف إتش.إي.آر.
وقالت المجلة عن زيندايا الممثلة البالغة من العمر 25 عاما “لم يقدم أحد شيئا أكثر إبهارا هذا العام من زيندايا”، في إشارة إلى فساتينها المفتوحة على البساط الأحمر.
يصل عدد المجلة الذي يضم النجوم الأكثر أناقة إلى أكشاك الصحف يوم الجمعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)