shopify site analytics
جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء..تعتدي على اراضي الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء ..تعتدي على ارضية الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - برغم العدوان والحصار بنك اليمن والكويت يواصل الريادة والتنمية - الصين أدهشت أمريكا باختبار أسلحة فرط صوتية "تتحدى قوانين الفيزياء" - واشنطن تستنكر "تصاعد العنف في سوريا" بعد تفجير دمشق والهجوم على التنف - إعلان المرشحين لأفضل هدف في الجولة الثالثة من دوري الأبطال - النفط يصعد بعد بيانات مخالفة للتوقعات - الولايات المتحدة وإسرائيل تشكلان فريقا لبحث ملف القنصلية الأمريكية في القدس - الشعب الفلسطيني مصمم على انتزاع حريته وتحرير أرضه المحتلة - لبنان على حذر ...... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - انخفضت أسعار الغاز في البورصات بأوروبا، اليوم الخميس، وذلك بعد ارتفاعها أمس إلى مستويات تاريخية حيث وصل السعر إلى 970 دولارا لكل ألف متر مكعب.

الجمعة, 17-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -
انخفضت أسعار الغاز في البورصات بأوروبا، اليوم الخميس، وذلك بعد ارتفاعها أمس إلى مستويات تاريخية حيث وصل السعر إلى 970 دولارا لكل ألف متر مكعب.

ووفقا مؤشر TTF الهولندي، الذي يعتبر من أكثر مراكز البيع الأوروبية سيولة وبيعا، بلغ سعر العقود الآجلة للغاز لشهر أكتوبر خلال تعاملات اليوم مستوى 771 دولارا لكل 1000 متر مكعب.

وخلال تعاملات أمس ارتفعت أسعار الغاز في أوروبا إلى مستوى 970 دولارا لكل 1000 متر مكعب، وهو أعلى مستوى على الإطلاق، لكنها تراجعت عن الإغلاق وسجلت 800 لكل 1000 متر مكعب.

وفي وقت سابق توقع خبراء أن تصل أسعار الغاز في أوروبا إلى مستوى 1000 دولارا لكل 1000 متر مكعب، مشيرين إلى أن ذلك سيعتمد على وضع سوق الغاز في آسيا والطقس في أوروبا وتوقيت إطلاق مشروع "السيل الشمالي-2" الروسي.

كذلك أشار خبراء إلى أن صعود أسعار الغاز في أوروبا سيؤثر على جيوب المستهلكين.

المصدر: تاس

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)