shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع حادثة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وموظفة أمن استاد "ذي سويس"، خلال مباراة يونغ بويز السويسري ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

الجمعة, 17-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع حادثة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وموظفة أمن استاد "ذي سويس"، خلال مباراة يونغ بويز السويسري ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وسدد رونالدو "صاروخ ماديرا" خلال فترة الإحماء، التي سبقت مواجهة مانشستر يونايتد ومضيفه يونغ بويز (1-2) يوم الثلاثاء الماضي، كرة قوية باتجاه المرمى، لكنها اعتلت العارضة بقليل، لتذهب وتصطدم برأس موظفة ضمن فريق الأمن في الملعب، والتي سقطت أرضا من قوة التسديدة.


وانتشر مقطع فيديو لرونالدو وهو يقفز من فوق الحاجز للاطمئنان على المرأة عندما كانت تتلقى الإسعافات، وتحدث النجم البرتغالي مع الموظفة مطولا وأشار بيده ما إذا كانت تعاني من دوران في الرأس.



وقام رونالدو، بعد المباراة رغم خسارة فريقه (1-2)، بإهداء قميصه للمرأة، التي التقطت صورا تذكارية لها مع قميص الماركة المسجلة "CR 7"، مبدية سعادتها بالهدية القيمة، رغم تلقيها ضربة قوية على رأسها نتيجة التسديدة "الصاروخية".




تابعوا RT على
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)