shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تعازينا القلبية ل آل تامه على راسهم الزميل عبدالله تامة لوفاة والدهم الفاضل محمد علي تامه صباح اليوم

السبت, 18-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -



انتقل الى رحمة الله تعالى والد الزميل عبدالله محمد علي تامة ، اليوم السبت بالعاصمة صنعاء بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل في خدمة الوطن.

والفقيد من أبناء محافظة الجوف والشخصيات الوطنية والاجتماعية المشهود لها بالنزاهة ومثالاً للتواضع والقيم الانسانية الفاضلة ، وله رصيد تاريخي منذ انطلاق الثورة اليمنية والنظام الجمهوري.. وكذلك في مجابهة الحركات التمردية في المناطق الوسطى حيث كان مقدام في ارسى النظام الجمهوري وترسيخ الامن.

ويتقبل ابناء الفقيد التعازي والمجابرة عصر اليوم السبت في صالة اللواء عبدالله دارس في حي دارس.

وفي تمام الساعة ال 9 من يوم غد الاحد سيتم الصلاة عليه في جامع عمر بحي دارس وموارة جثمانة الطاهر في مقبرة عمر بحي دارس.

وبهذا المصاب الجلل نتقد باحر التعازي والمواساة للزميل المهندس عبدالله محمد تامة ابو هاشم وكافة أخوانة وال تامة ، سائلين المولى عز وجل ان يدخل الفقيد فسيح جناته ويلهم اهله وذوية الصبر والسلوان .. انا لله وانا اليه راجعون.

الاسيفون
ادارة صنعاء نيوز عنهم عبد الواحد البحري وأولاده
معاذ حمود الخميسي واولاده
عبد الملك البحري واولاده
عبد الخالق البحري واولاده
وجميع الاهل والاصدقاء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)