shopify site analytics
طار من السيارة.. تفاصيل جديدة حول الحادث المروع للفنان وائل كفوري - حارس مرمى يثير ضجة واسعة بتصرف لا يتكرر في ملاعب كرة القدم - انهيار كبير للريال اليمني والبنك المركزي بعدن يتخذ اجراءات عاجلة - كلوب يحدد الأفضل بين صلاح وميسي ورونالدو - مقاتلة روسية تعترض قاذفة أمريكية فوق بحر اليابان - تقارير إعلامية تكشف حقائق جديدة عن المهاجم الذي طعن النائب البريطاني في الكنيسة - أنقذوا الأسير الفلسطيني حازم مقداد القواسمي المضرب عن الطعام لليوم الـ 89 يوما - في زيارتي الفنان والمخرج السنمائي محمود أبو جازي - - البعد التنموي والاخلاقي لتوطين العمل الانساني - تطوير العشوائيات و إزالة المناطق غير الآمنة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وقع  د. طارق السويدان و د.عياس العيسي في مقر منصة أناردس بمدينة إسطنبول التركية اتفاقية شراكة بين الأكاديمية العربية الكندية ACA ممثلة بمنصتها أناردس للتدريب

الأحد, 19-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -


وقع د. طارق السويدان و د.عياس العيسي في مقر منصة أناردس بمدينة إسطنبول التركية اتفاقية شراكة بين الأكاديمية العربية الكندية ACA ممثلة بمنصتها أناردس للتدريب وأكاديمية الإبداع الخليجي للتدريب والاستشارات التي يرأس مجلس إدارتها الدكتور طارق السويدان.

وخلال الفعالية ألقى الدكتور عياس العيسي كلمة ترحيبية بالدكتور طارق وبجميع الضيوف الحاضرين وعرّف بالمنصة وأهدافها وأنشطتها.

كما تحدث الدكتور طارق السويدان عن موضوع الشراكة وأهميتها وأبدى تفاؤله بهذه الاتفاقية النوعية ، وما يترتب عليها من فعاليات تساهم في تحقيق التنمية وبناء الإنسان.

من جانبه ألقى الدكتور محمد قيزان وكيل وزارة الإعلام اليمنية وعضو الهيئة الاستشارية في منصة أكاديمية ACA أناردس كلمة الضيوف.

كما تحدث الدكتور زانا قصاب مدير مشروع تدريب الرواد كلمة تعريفية بالمشروع و تحدث عن أهمية توقيع إتفاقية شراكة وتعاون بين المشروع و منصة أناردس.

ليتم بعدها توقيع الاتفاقية التي ستكون باكورة لأعمال نوعية بين الطرفين من ضمنها منتدى استثماري سيقام في مدينة إسطنبول، وسيتكرر بعدة نسخ في عدد من الدول.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)