shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أطلقت المنظمة الهولندية الدولية لحرية وحماية حقوق الإنسان والسلام العالمي  الحملة التوعوية الصحية تحت شعار "ممارسة الرياضة والإقلاع

الأحد, 19-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/مراسل: كمال عبد الفتاح -


أطلقت المنظمة الهولندية الدولية لحرية وحماية حقوق الإنسان والسلام العالمي الحملة التوعوية الصحية تحت شعار "ممارسة الرياضة والإقلاع عن السيجارة" إشراف وتنفيذ مباشر من قبل الأستاذ عمر دغوغي ممثل المنظمة الهولندية الدولية بالمملكة المغربية ،وفريق العمل التطوعي التابع له المكون من السادة: أحمد دايش – انعامي عبد المنعم – منصف فايز – ياسين النصر – ياسين الزراري – رجاء دغوغي.
وهذا النشاط يندرج ضمن الأنشطة والبرامج التطوعية والتوعوية التي تنفذها المنظمة في إطار حرصها على نشر الوعي الصحي لدى المواطنين والحرص على صحتهم، وبإتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية لفيروس كورونا ـ كوفيد-19، بما يساهم في خفض معدل الإصابات بالفيروس.
كما حضي هذا النشاط باهتمام بالغ من قبل الأمانة العامة للمنظمة، وكذلك بإشادة هامة من قبل المواطنين الذين تواصلوا مع فريق العمل من أجل معرفة أهداف هذه الحملة، التي كان مضمونها واضح في المنشورات التي تم توزيعها على ساكنة المنطقة، ورغم بعض العراقيل تعجيزي فإن النشاط كان ناجحا بالامتياز.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)