shopify site analytics
فنانة تونسية تعتذر لليمنيين بعد طرحها أغنية أثارت حفيظتهم - سعودية تشارك بمسابقة ملكة جمال الكون - خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظم فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بإب،  فعالية خطابية بمناسبة العيد الوطني السابع لثورة ال(٢١) من سبتمبر المجيدة ..

الإثنين, 20-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -


نظم فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بإب، فعالية خطابية بمناسبة العيد الوطني السابع لثورة ال(٢١) من سبتمبر المجيدة ..

وفي الفعالية التي حضرها مشرف المحافظة يحيى اليوسفي ، أوضح محافظ المحافظة عبدالواحد محمد صلاح أن ثورة ٢١ سبتمبر تمثل ثورة المستضعفين في وجه الظلم والجبروت والوصاية التي جثمت على بلادنا عقود من الزمن وتسببت في الكثير من المشاكل والأزمات .

وأوضح أن ما حققته هذه الثورة التي لازالت مستمرة من إنجازات في مختلف المجالات يدل على عظمة وشموخ الإنسان اليمني وسعيه نحو العزة والاستقلال وقطع أيادي الوصاية والعمالة .. مشيدا بتلك الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان والانجازات التي تتحقق في مجالات التصنيع الحربي .

ودعا المحافظ صلاح إلى ضرورة التكاتف لتحقيق أهداف ثورة ٢١ سبتمبر في تحقيق الاستقلال والسيادة وتحرير كامل الأرض اليمنية وبناء الدولة اليمنية الحديثة . لافتا إلى أهمية التحشيد ورفد الجبهات لمواجهة مؤامرات المعتدين والطغاة ضد هذه الثورة وضد هذا الشعب العظيم .

وألقى وكيل المحافظة نائب المشرف العام عبدالفتاح غلاب كلمة أكد فيها أن ثورة ٢١ سبتمبر أثمرت عزة لهذا الشعب فها هو جيش هذه الثورة يواجه منذ سنوات سبع أعتى عدوان ويحقق الانتصارات في مختلف الجبهات ..مشيرا إلى الكثير من الثورات التي أراد من خلال الثوار تحقيق مكاسب وطنية وإنجازات لأبناء بلدهم ، ولكنها لا تحقق تلك الأهداف بيد أن ثورة ٢١ سبتمبر لازالت مستمرة وقيادتها عازمة على تحقيق أهدافها كاملة .

وتحدث وكيل المحافظة مدير عام فرع الهيئة علي النوعة في كلمة فرع الهيئة عن مراحل هذه الثورة التي تدرجت بين الشارات الصفراء ثم الحمراء ثم الاحتشاد والحسم . مؤكدا أن ثورة ٢١ سبتمبر تعد الثورة الوحيدة التي لم تتعامل مع أعدائها بانتقام ولم تعلق لهم المشانق وجلسات المحاكمات بل مدت يد العفو والصفح ووقعت اتفاق السلم والشراكة .

وأوضح أن هذه الثورة جاءت لإنهاء مظاهر التبعية والوصاية والانفلات الأمني وانتشار الاغتيالات وسيطرة الجماعات التكفيرية على الكثير من مناطق البلاد .. منوها بالإنجازات التي حققتها الثورة وقيادتها في مختلف المجالات العسكرية والاقتصادية والأمنية والسياسية وغيرها ..

وكان نائبا مدير فرع الهيئة توفيق العنسي وجبر السعيدي قد ألقيا كلمتين باسم موظفي الهيئة اكدتا أن الثورة مستمرة وماضية ضد الطغاة واحذيتهم حتى تتحقق كل أهدافها..

تخلل الحفل الذي حضره وكيل المحافظة قاسم المساوى وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)