shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تمكنت وساطة قبلية تقدمها محافظ إب عبدالواحد صلاح في إنهاء قضية قتل بين أسرتي المضلع والخوبري من ابناء مديرية النادرة .

الإثنين, 20-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -




تمكنت وساطة قبلية تقدمها محافظ إب عبدالواحد صلاح في إنهاء قضية قتل بين أسرتي المضلع والخوبري من ابناء مديرية النادرة .

وخلال الصلح في قضية القتل التي وقعت بالخطأ قبل شهرين و بحضور وكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري وصالح حاجب ويحيى القاسمي ووكيل محافظة الضالع عبدالله الحدي والمحكمين في القضية ، أعلن أولياء دم المجني عليه هزام محمد عبدالعزيز المضلع العفو عن الجاني أدهم حمود قايد الخوبري لوجه الله وتشريفاً للحاضرين .

وأشاد المحافظ صلاح بمكرمة أسرة المضلع في العفو عن الجاني في القضية وإغلاق ملفها إلى الأبد .. مشيراً إلى أن ذلك يعزز من مبادئ وقيم التسامح والأخوة ومعالجة القضايا المجتمعية بطرق أخوية.

وأوضح أن حل قضايا الثأر يترجم عملياً دعوات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى في إصلاح ذات البين ومعالجة القضايا المجتمعية في إطار المصالحة الوطنية الشاملة.

وأهاب محافظ أب بالجميع المزيد من التلاحم لمواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال والعتاد دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره.

بدورهما أكد مشرف المحافظة يحيى اليوسفي ورئيس فرع المؤتمر الشعبي المهندس عقيل فاضل، أن الشعب اليمني عصيُ على قوى العدوان والمرتزقة.

وأشارا إلى أن الشعب اليمني أكثر تلاحماً وإصطفافاً من ذي قبل بصمودهم وثباتهم في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

حضر الصلح نائب رئيس جامعة إب الدكتور عبدالله الفلاحي وأمين عام الجامعة عبدالملك السقاف ومدير مديرية النادرة عبدالجليل الشامي ووكيل نيابة النادرة القاضي مجلي الرسمي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)