shopify site analytics
منيغ يكتب: اصفهان دون داعي للاطمئنان - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - منيغ يكتب: انتقام إيران يتوقف عن الدوران - تعرّف على 5 شخصيات أميركية بارزة من أصل عربي - إسرائيل لا تمتلك الأسلحة المناسبة لمهاجمة الأراضي الإيرانية - مناقشة الاستعدادات لتدشين الدورات الصيفية بمحافظة ذمار - المؤتمر السنوي للحشد يؤيد ضرب الكيان الغاصب وتنفيذ دعم ومساندة الشعب الفلسطيني - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من قيادات الدولة يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهات - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفتتاح ووضع حجر أساس لـ38 مشروعا في قطاع الاتصالات بالبيضاء بمناسبة العيد السابع الثورة21 سبتمبر المجيد..

الأربعاء, 22-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ محمد المشخر _ البيضاء -


افتتح وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبدالله النمير ومعة القائم بأعمال محافظ محافظة البيضاء وكيل أول للمحافظة حمود محمد شثان اليوم 12مشاريع في قطاع الاتصالات بتكلفة781مليون و 972 ألف و 610 ريال،بمناسبة احتفالات شعبنا اليمني بأعياد الثورة اليمنية 21,/26 سبتمبر و14 اكتوبر و30 نوفمبر المجيدة.
شملت المشاريع،توسعة السعات التراسلية وصيانة وتوسعة شبكات وإعادة تأهل مباني المؤسسة العامة للإتصالات ومحطات يمن موبايل في عدد من المناطق بالمحافظة بتمويل ذاتي.
ووضع وزير الاتصالات والقائم بأعمال محافظ البيضاء حجر أساس لـ26 مشروعاً في توسعة السعات التراسلية والسنترالات والشبكة النحاسية ومحطات يمن موبايل انشاء مباني ومحطة مخزون استراتيجي لمادة الديزل في المبني القديم بمدينة البيضاء.بتكلفة خمسة مليارات و58مليون و167 ألف و542 ريال.
وفي الافتتاح ووضع حجر الأساس، أوضح وزير الاتصالات المهندس مسفر عبدالله النمير أن افتتاح ووضع حجر الأساس للمشاريع تأتي في إطار الاحتفال بالعيد السابع الثورة 21 سبتمبر ويمثل أحد ثمار الثورة التي ارسي دعائمها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي..،مشيرا إلى ما يمثله الاحتفال بثورة ال21 من سبتمبر من معاني ودلالاتها في ظل ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار .،مؤكدا أن ثورة 21 سبتمبر خلصت اليمن من الوصاية وحرية و الاستقلال للشعب اليمني..
وأوضح أن تنفيذ هذه المشاريع يأتي في إطار خطة الوزارة والمؤسسة لتحسين وتوسعة خدمات الاتصالات بما يواكب التطور المتسارع في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات .
واعتبر المشاريع رافدا للتنمية في محافظة البيضاء وإحداث نقلة نوعية في مجال الاتصالات رغم التحديات التي فرضها العدوان على قطاع الاتصالات واستهدافه للبنية التحتية.
من جانبه أشار القائم بأعمال محافظ البيضاء حمود محمد شثان إلى أهمية إيجاد شبكة داخلية والاستقلال الرقمي وتوفير بيئة مناسبة لعمل البرمجيات لتكون محافظة البيضاء منطقة حرة للبرمجيات واستيعاب المبدعين والمختصين من أنحاء الجمهورية ،ومعتبرا افتتاح ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع في قطاع الاتصالات بمحافظه البيضاء إنجاز نوعيا واحدة ثمار لثورة 21من سبتمبر المجيدة.
وثمن شثان جهود وزارة الاتصالات في تنفيذ مشاريع التوسعة والتطوير والتحديث لخدمات الإتصالات .. مؤكدا أن تنفيذ هذه المشاريع يجسد الصمود في مواجهة العدوان رغم التحديات والحصار.
بدوره أوضح رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي أن تدشين ووضع حجر الأساس لهذا المشاريع سيكون رافد أساسي لتقديم الخدمات بمحافظة البيضاء. بمناسبة الذكرى السنوية السابعة للعيد الوطني الواحد والعشروين من سبتمبر العظيم..
وأكد الحملي أن هذا المشروعات سيقدم خدماته بجودة عالية وإعادة التغطية لجميع المناطق المقصوفة جراء العدوان الغاشم في مديريات محافظة البيضاء.
فيما أكد مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة المهندس عدنان محمد القصوص،أهمية المشاريع التي تم افتتاحها ووضع حجر الأساس لها في تعزيز خدمات الاتصالات في المحافظة. في ظل دعم ورعاية قائدة الثورة العظيمة والمجلس السياسي الاعلي.
وأشار إلى تزامن افتتاح ووضع حجر الأساس لهذه المشاريع مع يوم الذكري السنوية السابعة للعيد الوطني الواحد والعشرين من سبتمبر المجيد ما يجسد عملياً الثبات في وجه العدوان..مثمنا اهتمام الوزارة والمؤسسة وتسهيل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة للمعقوقات التي تعيق فرع المؤسسة في تنفيذ المشاريع في كافة المناطق ومديريات محافظة البيضاء.

إلى ذلك تفقد معالي وزير الاتصالات المهندس مسفر عبدالله النمير ومعة القائم بأعمال محافظ البيضاء حمود محمد شثان اليوم سير العمل في السنترال المركزي ومكتب خدمات المشتركين ومكتب الانشاءات بالمحافظة .
واستمع الوزير النمير وشثان ومعه رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل نائب مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات لشؤون الفروع عصام علي الحملي ومدير عام فرع المؤسسة المهندس عدنان محمد القصوص من مدير الإنشاءات عادل الكولي والقائمين على الإدارات إلى شرح حول سير العمل ومستوى توفير خدمات الاتصالات وأعمال الصيانة والإنشاءات والصعوبات وسبل معالجتها.
وأشاد وزير الاتصالات بمستوى التنظيم والتزام كوادر المؤسسة والإدارات التابعة لها بالانضباط الوظيفي وتنفيذ مهامهم وأعمالهم .. حاثا على مضاعفة الجهود لتوفير خدمة نوعية ومتميزة والإرتقاء بمستوى العمل الإداري والميداني.
حضر الافتتاح ووضع حجر الأساس،وكيلا محافظة البيضاء عبدالله الجمالي وصالح المنصوري ومحمد الوحيشي ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص ومدراء الإدارات بفرع المؤسسة العامة الاتصالات وعدد من مسئولي المؤسسة العامة للاتصالات بمحافظة البيضاء...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)