shopify site analytics
مواطنون ينفذون حكما بالإعدام بحق “العماري” المتهم بقتل أثنين.   - محلي عتمة يناقش عدد من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال - الزميل اسكندر المريسي يسجن بحبس مكتب اوقاف صنعاء - بدء محاكمة العصابة التي شرعت بقتل الصحفي العزيزي - كوارثنا غير! - الجيش المصري يعلق على الحرب التي حذر السيسي من خطورتها - ليفربول يطلق لقبا جديدا على صلاح بعد تربعه على عرش أفضل هدافي إفريقيا - غضب الشعب اقترب - خلافات حول الملف الفلسطيني تهدد بفشل حكومة التحالف العنصري - الرويشان: عندما بكت ميركل على السوريين! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الرئيس الصيني، شي جين بينغ، في خطاب وجهه عبر الفيديو خلال جلسة المناقشات السياسية العامة للدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

الأربعاء, 22-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -

الرئيس الصيني، شي جين بينغ، في خطاب وجهه عبر الفيديو خلال جلسة المناقشات السياسية العامة للدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة.
تعهد الرئيس الصيني، شي جين بينغ، من منبر الأمم المتحدة، بأن الصين لن تهاجم أبدا أي دول أخرى.

وقال شي جين بينغ، في خطاب وجهه عبر الفيديو خلال جلسة المناقشات السياسية العامة للدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، إن بلاده تسعى إلى علاقات سلمية مع دول العالم.

وصرح: "الصين لن تهاجم أبدا أي دول أخرى ولن تضطهد أحدا ولن تسعى لإحلال هيمنتها".

كما أكد الرئيس الصيني أن بلاده تستهدف تزويد العالم بملياري جرعة من اللقاحات ضد عدوى فيروس كورونا "كوفيد-19" بنهاية العام الجاري.

وتحدث شي جين بينغ بعد أن أكد الرئيس الأمريكي، جو بايدن، في أول كلمة له في الأمم المتحدة، أن بلاده لا تسعى إلى حرب باردة ولا تريد "تقسيم العالم".

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)