shopify site analytics
طار من السيارة.. تفاصيل جديدة حول الحادث المروع للفنان وائل كفوري - حارس مرمى يثير ضجة واسعة بتصرف لا يتكرر في ملاعب كرة القدم - انهيار كبير للريال اليمني والبنك المركزي بعدن يتخذ اجراءات عاجلة - كلوب يحدد الأفضل بين صلاح وميسي ورونالدو - مقاتلة روسية تعترض قاذفة أمريكية فوق بحر اليابان - تقارير إعلامية تكشف حقائق جديدة عن المهاجم الذي طعن النائب البريطاني في الكنيسة - أنقذوا الأسير الفلسطيني حازم مقداد القواسمي المضرب عن الطعام لليوم الـ 89 يوما - في زيارتي الفنان والمخرج السنمائي محمود أبو جازي - - البعد التنموي والاخلاقي لتوطين العمل الانساني - تطوير العشوائيات و إزالة المناطق غير الآمنة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دانت وزارة الخارجية الأمريكية محاولة الانقلاب على نظام الحكم في السودان، ودعت إلى تقديم المسؤولين عن المحاولة الانقلابية للعدالة.

الأربعاء, 22-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -
دانت وزارة الخارجية الأمريكية محاولة الانقلاب على نظام الحكم في السودان، ودعت إلى تقديم المسؤولين عن المحاولة الانقلابية للعدالة.

واشنطن تدعو لمحاسبة المتورطين في انقلاب السودان الفاشل"دول الترويكا" تعلن دعمها لعملية الانتقال الديمقراطي للسودان
وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية في بيان، إن الولايات المتحدة تحذر من أن مثل هذه الأعمال قد تعرض العلاقات بين البلدين للخطر.


وأضاف: "الولايات المتحدة تدين المحاولة الفاشلة، التي قام بها عسكريون ومدنيون للاستيلاء على السلطة من الحكومة الانتقالية في السودان" مؤكدا أن واشنطن "تواصل دعم السلطات الحالية في السودان وتعول على تحول ديمقراطي في البلاد".

ودعا في البيان إلى "تقديم المتورطين في محاولة الاستيلاء على السلطة إلى العدالة"، مشيرا إلى أن "الإجراءات المناهضة للديمقراطية تهدد الدعم الدولي للسودان، بما في ذلك العلاقات الثنائية مع الولايات المتحدة".

وأعلنت السلطات السودانية أمس الثلاثاء إحباط محاولة انقلاب للاستيلاء على السلطة، واعتقال جميع المتورطين فيها.

المصدر: تاس

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)