shopify site analytics
مواطنون ينفذون حكما بالإعدام بحق “العماري” المتهم بقتل أثنين.   - محلي عتمة يناقش عدد من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال - الزميل اسكندر المريسي يسجن بحبس مكتب اوقاف صنعاء - بدء محاكمة العصابة التي شرعت بقتل الصحفي العزيزي - كوارثنا غير! - الجيش المصري يعلق على الحرب التي حذر السيسي من خطورتها - ليفربول يطلق لقبا جديدا على صلاح بعد تربعه على عرش أفضل هدافي إفريقيا - غضب الشعب اقترب - خلافات حول الملف الفلسطيني تهدد بفشل حكومة التحالف العنصري - الرويشان: عندما بكت ميركل على السوريين! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

امهلت مسلحي الحزام الأمني التابعة للإمارات القوات السعودية في مطار سقطرى 6 ساعات للرحيل من المطار

الأربعاء, 22-سبتمبر-2021
صنعاءنيوز -


امهلت مسلحي الحزام الأمني التابعة للإمارات القوات السعودية في مطار سقطرى 6 ساعات للرحيل من المطار.

واكد الصحفي الجنوبي “انيس منصور” أن عناصر الحزام الأمني التابع للإمارات في سقطرى أمهلت القوات السعودية ست ساعات للخروج من المطار، محذرة من اقتحام المطار و خوض معركة مع القوات السعودية في حال رفضت المغادرة.

وقال انيس منصور :”أن كل تحركات الحزام الأمني – فرع الانتقالي في سقطرى – يشرف عليها القيادي الاماراتي “ابو مبارك خلفان المزروعي”.

وكانت عناصر الانتقالي الجنوبي قد منعت نائب مدير عام مطار سقطرى “عمر الدعرهي” والموظفين من الدخول إلى المطار، جاء ذلك بعد إيقاف السعودية طائرة إماراتية كانت على وشك الإقلاع من أبوظبي إلى سقطرى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)