shopify site analytics
مواطنون ينفذون حكما بالإعدام بحق “العماري” المتهم بقتل أثنين.   - محلي عتمة يناقش عدد من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال - الزميل اسكندر المريسي يسجن بحبس مكتب اوقاف صنعاء - بدء محاكمة العصابة التي شرعت بقتل الصحفي العزيزي - كوارثنا غير! - الجيش المصري يعلق على الحرب التي حذر السيسي من خطورتها - ليفربول يطلق لقبا جديدا على صلاح بعد تربعه على عرش أفضل هدافي إفريقيا - غضب الشعب اقترب - خلافات حول الملف الفلسطيني تهدد بفشل حكومة التحالف العنصري - الرويشان: عندما بكت ميركل على السوريين! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ترأس وكيل وزارة الادارة المحلية الدكتور احمد محمد الشوتري ومدير عام مكتب التربية والتعليم الاخ سرحان صالح سواد اجتماعا موسعا بمدراء المدارس بمديرية الصومعه.

الخميس, 23-سبتمبر-2021
صنعاءنيوز/ معين محمد -



ترأس وكيل وزارة الادارة المحلية الدكتور احمد محمد الشوتري ومدير عام مكتب التربية والتعليم الاخ سرحان صالح سواد اجتماعا موسعا بمدراء المدارس بمديرية الصومعه.
وخلال الاجتماع تحدث الشوتري وسواد مباركين الانتصارات التي حققها الجيش واللجان الشعبيه بمديرية الصومعه وتطهيرها من التكفيريين والقاعده وداعش ..
مؤكدين علي ضرورة انجاح العمليه التعليميه والتربويه لهذا العام والعمل بمصداقية تامة وحكمة ومرونة وشفافيه مطلقه ..
وفق المفاهيم القرآنية والثقافة القرآنية وكذا توجه وزارة التربيه والتعليم التي تسعى إلى تطوير استراتيجية التعليم والنهوض بالعملية التعليمية والتربويه وتنيمية قدرات الطلاب العلمية والدينية والثقافية المنبثقة من الثقافة القرإنية والمنهج القرآني الذي يضمن أن تكون مخرجات التعليم قادرة على خدمة الأمة والنهوض بها وبناء وطنهم والدفاع عنه وتنشئة جيل متسلح بالثقافة القرآنية التي تحصنهم من الثقافات المغلوطة التي تسعى دول العدوان من خلالها النيل من شبابنا بحربهم الناعمه..
واكد الشوتري وسواد على أهمية استشعار الرقابة الإلهيه وتحمل المسؤليه الملقاه علي عاتق مدراء المدارس تجاه الاجيال والوطن..
متقدمين بالشكر والتقدير الي معالي وزير التربيه والتعليم السيد العلامه يحي بدر الدين الحوثي الذي وجه فنفذ بصرف الحافز الشهري للمعلمين والمعلمات العاملين بالمدارس والذي ابتداء بالتزامن مع اعياد ثورة ال 21والعشرون من سبتمبر المباركه..
محيين صمود وثبات التربويين وكل من اسهم إلى جانبهم من أبناء
المجتمع الشرفاء في تحقيق الانتصارات التربوية الماضيه رغم كل الظروف والمعاناه والاضرار التي إلحقها العدوان الصهيو سعودي إمريكي ومرتزقته الخونة بالميدان التربوي والمنشآة والمدراس ومقومات التعليم ..
حضر الاجتماع مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الصومعه الاخ احمد ناصر العامري ومدير ادارة التوجيه الاخ عباس صادق كرمان ومدراء مدارس الصومعه ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)