shopify site analytics
جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء..تعتدي على اراضي الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء ..تعتدي على ارضية الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - برغم العدوان والحصار بنك اليمن والكويت يواصل الريادة والتنمية - الصين أدهشت أمريكا باختبار أسلحة فرط صوتية "تتحدى قوانين الفيزياء" - واشنطن تستنكر "تصاعد العنف في سوريا" بعد تفجير دمشق والهجوم على التنف - إعلان المرشحين لأفضل هدف في الجولة الثالثة من دوري الأبطال - النفط يصعد بعد بيانات مخالفة للتوقعات - الولايات المتحدة وإسرائيل تشكلان فريقا لبحث ملف القنصلية الأمريكية في القدس - الشعب الفلسطيني مصمم على انتزاع حريته وتحرير أرضه المحتلة - لبنان على حذر ...... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دخلت الفنانة المصرية منة شلبي سباق التنافس على جوائز إيمي التلفزيونية لأول مرة في مشوارها الفني بعد إعلان القائمة القصيرة للمرشحات للجائزة الأمريكية

الجمعة, 24-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -

القاهرة – (رويترز) – دخلت الفنانة المصرية منة شلبي سباق التنافس على جوائز إيمي التلفزيونية لأول مرة في مشوارها الفني بعد إعلان القائمة القصيرة للمرشحات للجائزة الأمريكية الشهيرة عن فئة أفضل ممثلة اليوم الخميس.
وترشحت منة (39 عاما) عن دورها في مسلسل الجريمة والإثارة (في كل أسبوع يوم جمعة) الذي أُنتج عام 2020 وعُرض في عشر حلقات على منصة شاهد الترفيهية الإلكترونية.
المسلسل مأخوذ عن رواية تحمل ذات الاسم للكاتب إبراهيم عبد المجيد وهو من بطولة آسر ياسين وسوسن بدر وعبد العزيز مخيون وإخراج محمد شاكر خضير.
وبحسب الموقع الرسمي للجائزة على الإنترنت تتنافس منة شلبي مع كل من الإسبانية آني جابارين والأرجنتينية فالريا بيتوتشيلي والبريطانية هايلي سكوايرز.
جائزة إيمي تقدمها سنويا الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية في 11 فئة ويقام حفل إعلان الفائزين في 22 نوفمبر تشرين الثاني في نيويورك.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)