shopify site analytics
جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء..تعتدي على اراضي الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء ..تعتدي على ارضية الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - برغم العدوان والحصار بنك اليمن والكويت يواصل الريادة والتنمية - الصين أدهشت أمريكا باختبار أسلحة فرط صوتية "تتحدى قوانين الفيزياء" - واشنطن تستنكر "تصاعد العنف في سوريا" بعد تفجير دمشق والهجوم على التنف - إعلان المرشحين لأفضل هدف في الجولة الثالثة من دوري الأبطال - النفط يصعد بعد بيانات مخالفة للتوقعات - الولايات المتحدة وإسرائيل تشكلان فريقا لبحث ملف القنصلية الأمريكية في القدس - الشعب الفلسطيني مصمم على انتزاع حريته وتحرير أرضه المحتلة - لبنان على حذر ...... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشف البروفيسور ميخائيل غينسبورغ، مدير معهد سامارا لبحوث التغذية والعلاج بالتغذية، المواد الغذائية التي يجب التخلي عنها في حالة متلازمة ما بعد “كوفيد-19”.

الجمعة, 24-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -

موسكو- متابعات: كشف البروفيسور ميخائيل غينسبورغ، مدير معهد سامارا لبحوث التغذية والعلاج بالتغذية، المواد الغذائية التي يجب التخلي عنها في حالة متلازمة ما بعد “كوفيد-19”.
ويشير الخبير في حديث لموقع Ura.ru، إلى أن هذه المتلازمة تشير إلى زيادة النشاط الالتهابي في الجسم، لذلك يجب اتباع نظام غذائي فعال ومضاد للالتهابات.
ويقول، “من الضروري قدر الإمكان التخلي عن السكر والأطعمة بمؤشر سكر مرتفع. أي منتجات الدقيق الأبيض المنخول، والبطاطس والأرز. وكذلك عن زيت النخيل وعباد الشمس والذرة وزيت فول الصويا والسمن النباتي واللحوم الحمراء واللحوم المعالجة”.
ويضيف، مقابل هذا يجب إضافة مواد غذائية غنية بالأحماض الدهنية إلى النظام الغذائي.
ويقول، ” نزيد نسبة الأطعمة الغنية بـ “أوميغا-3″ والأحماض الدهنية، مثل الأسماك البحرية وزيت بذور الكتان وزيت الزيتون والخضروات والثمار والخضروات الورقية والفواكه المحتوية على نسبة منخفضة من السكر، ومنتجات الألبان المخمرة من دون سكر والكربوهيدرات المعقدة مثل الحنطة السوداء والشوفان والخبز بالنخالة”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)