shopify site analytics
جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء..تعتدي على اراضي الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء ..تعتدي على ارضية الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - برغم العدوان والحصار بنك اليمن والكويت يواصل الريادة والتنمية - الصين أدهشت أمريكا باختبار أسلحة فرط صوتية "تتحدى قوانين الفيزياء" - واشنطن تستنكر "تصاعد العنف في سوريا" بعد تفجير دمشق والهجوم على التنف - إعلان المرشحين لأفضل هدف في الجولة الثالثة من دوري الأبطال - النفط يصعد بعد بيانات مخالفة للتوقعات - الولايات المتحدة وإسرائيل تشكلان فريقا لبحث ملف القنصلية الأمريكية في القدس - الشعب الفلسطيني مصمم على انتزاع حريته وتحرير أرضه المحتلة - لبنان على حذر ...... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت الطبيبة الروسية أولغا كوزلوفا، أخصائية أمراض القلب، فئات الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

الجمعة, 24-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -
لندن- متابعات: كشفت الطبيبة الروسية أولغا كوزلوفا، أخصائية أمراض القلب، فئات الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.
وتشير الأخصائية في حديث لراديو “موسكو تتحدث”، إلى أن الإصابة بمرض السكري وارتفاع مستوى الكوليسترول في الدم واضطراب توازن الدهون، هي المؤشرات الرئيسية لمشكلات في القلب.
وتقول، “تتطور أمراض القلب والأوعية الدموية لدى الرجال في وقت مبكر مقارنة بالنساء. وإذا تحدثنا عن تزامن أمراض السرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية، فإن النساء أكثر عرضة لذلك من الرجال. وهن أكثر عرضة للمضاعفات”.
وتضيف، ويزيد الخضوع للعلاج الكيميائي والشعاعي من سمية القلب.
وتشير الطبيبة، إلى أن العمر يمكن أن يشير إلى جانب عوامل أخرى، إلى احتمال الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية، مع أنه حتى الشباب في الوقت الحاضر يعانون من هذه الأمراض. ووفقا لها، حتى نمط الحياة الخامل (قلة النشاط البدني) يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)