shopify site analytics
جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء..تعتدي على اراضي الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء ..تعتدي على ارضية الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - برغم العدوان والحصار بنك اليمن والكويت يواصل الريادة والتنمية - الصين أدهشت أمريكا باختبار أسلحة فرط صوتية "تتحدى قوانين الفيزياء" - واشنطن تستنكر "تصاعد العنف في سوريا" بعد تفجير دمشق والهجوم على التنف - إعلان المرشحين لأفضل هدف في الجولة الثالثة من دوري الأبطال - النفط يصعد بعد بيانات مخالفة للتوقعات - الولايات المتحدة وإسرائيل تشكلان فريقا لبحث ملف القنصلية الأمريكية في القدس - الشعب الفلسطيني مصمم على انتزاع حريته وتحرير أرضه المحتلة - لبنان على حذر ...... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب : وساطة قبلية تنجح في احتواء قضية قتل بين عدد من الأسر بالسياني

الجمعة, 24-سبتمبر-2021
صنعاءنيوز / إب /حميد الطاهري -
إب : وساطة قبلية تنجح في احتواء قضية قتل بين عدد من الأسر بالسياني .



نجحت وساطة قبلية بمحافظة إب تقدمها وكيل المحافظة مسؤول الوحدة الاجتماعية لأنصار الله يحيى القاسمي ، من حل نزاع وقضية قتل بين آل الشيبة وآل الصلاحي وآل مهدي في مديرية السياني .

حيث أعلنت أسرة المجني عليه محمد علي علي الشيبة التنازل والعفو عن الجناة من آل الصلاحي ومهدي إثر الخلاف المسلح الذي حدث بينهما وعملت والوساطة القبلية على انهائه .

وحيا القاسمي ما تفضل به آل الشيبه من تنازل وعفو وهذا يدل على كرم وجود وآصالة هذه الأسرة .. لافتا إلى أن هذه التحركات لرأب الصدع بين أبناء البلد الواحد وإنهاء مظاهر الثارات والنزاعات الداخلية جاءت بتوجيهات من قيادة الثورة ممثلةً بالسيد ا لعلم عبد الملك بدر الد ين الحو ثي الذي دعا إلى حل النزاعات وإنهاء الثارات وإشاعة قيم التراحم والتصالح بين أبناء هذا البلد الذي يتعرض لأبشع عدوان وحصار .


حضر الصلح نائب رئيس مجلس التلاحم الشعبي القبلي بإب أمين ابوراس و مدير عام مديرية السياني أشرف الصلاحي وعدد من الوجاهات والمشائخ المشاركين في تحقيق هذا الصلح ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)