shopify site analytics
مواطنون ينفذون حكما بالإعدام بحق “العماري” المتهم بقتل أثنين.   - محلي عتمة يناقش عدد من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال - الزميل اسكندر المريسي يسجن بحبس مكتب اوقاف صنعاء - بدء محاكمة العصابة التي شرعت بقتل الصحفي العزيزي - كوارثنا غير! - الجيش المصري يعلق على الحرب التي حذر السيسي من خطورتها - ليفربول يطلق لقبا جديدا على صلاح بعد تربعه على عرش أفضل هدافي إفريقيا - غضب الشعب اقترب - خلافات حول الملف الفلسطيني تهدد بفشل حكومة التحالف العنصري - الرويشان: عندما بكت ميركل على السوريين! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  قال خبراء مركز Mayo Clinic الطبي الأمريكي: “إأن تضخم العقد اللمفاوية قد يكون أحد أعراض السرطان التي لا ينتبه إليها الناس عادة.

السبت, 25-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -

واشنطن- متابعات: قال خبراء مركز Mayo Clinic الطبي الأمريكي: “إأن تضخم العقد اللمفاوية قد يكون أحد أعراض السرطان التي لا ينتبه إليها الناس عادة.
وقال الخبراء: ” إن التهاب العقد اللمفاوية قد يكون أحد أعراض لمفوما هودجكين، وهي أحد أنواع السرطان الدموي، وقد يكون ناجما عن ارتفاع عدد الخلايا اللمفاوية المصابة، وفق(روسيا اليوم).
وأشاروا إلى أن تضخم العقد اللمفاوية في مناطق العنق والآباط والأربية لا يثير أي ألم في الكثير من الحالات، ولذلك فإن الناس لا ينتبهون إليها عادة.
وفي حال عدم الانتباه إلى تلك الأعراض في المرحلة البدائية، يتحول المرض إلى أكثر شدة، وهذا قد يستمر خلال ما بين 5 و10 سنوات قبل أن تظهر هناك أعراض واضحة للمرض.
وأشار أطباء إلى أنه من الأعراض الأخرى التي يشكو منها المصابون التعرق الغزير بالليل وفقدان الوزن والشعور بأعراض الحمى والسعال المستمر والحكة وغيرها من الأعراض، لكن تلك الأعراض ليست موجودة عند جميع المصابين بالضرورة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)