shopify site analytics
مواطنون ينفذون حكما بالإعدام بحق “العماري” المتهم بقتل أثنين.   - محلي عتمة يناقش عدد من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال - الزميل اسكندر المريسي يسجن بحبس مكتب اوقاف صنعاء - بدء محاكمة العصابة التي شرعت بقتل الصحفي العزيزي - كوارثنا غير! - الجيش المصري يعلق على الحرب التي حذر السيسي من خطورتها - ليفربول يطلق لقبا جديدا على صلاح بعد تربعه على عرش أفضل هدافي إفريقيا - غضب الشعب اقترب - خلافات حول الملف الفلسطيني تهدد بفشل حكومة التحالف العنصري - الرويشان: عندما بكت ميركل على السوريين! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تحت شعار” الدواء حياتك والصيدلاني ثقتك دائما” احتفت جامعة الحكمة بذمار بالتعاون مع الشركة العالمية لصناعة الأدوية، باليوم العالمي للصيادلة.

الأحد, 26-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ ذمار- صقر ابوحسن -
تحت شعار” الدواء حياتك والصيدلاني ثقتك دائما” احتفت جامعة الحكمة بذمار بالتعاون مع الشركة العالمية لصناعة الأدوية، باليوم العالمي للصيادلة.

وخلال الفعالية، أكد الكلمات ان اليوم العالمي للصيادلة يوما يستحق الاحتفاء به والتأكيد على اهميته في التوعية بدور الصيادلة دورهم ومكانتهم في المجتمع.

وأشارت إلى دور الصيادلة في خدمة المجتمع والتخفيف من معاناته. مبينا ان صناعة الادوية تأتي في المقام الأول من جهود الارتقاء بأداء القطاع الصحي، ولا يقل مكانة الصيدلي عن مكانة الطبيب. داعت الى التوجه نحو التوسع في زراعة النباتات الطبية وتشجيع إنشاء بنى تحتية تسهم في الارتقاء بالصناعات الدوائية المحلية.

وشددت على أهمية دعم الصناعات الدوائية الوطنية التي تمكنت من منافسة المنتجات العالمية في الفعالية والمأمونية وانخفاض الآثار الجانبية وصولا الى تحقيق الاكتفاء الذاتي والاستقرار الاقتصادي.

وخلال الحفل الذي تخلله معارض طبية لعرض أنواع من الأدوية والعقاقير، تم تكريم عدد من الدعم لليوم العالمي للصيادلة، وبعض كبار الصيادلة في ذمار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)