shopify site analytics
مواطنون ينفذون حكما بالإعدام بحق “العماري” المتهم بقتل أثنين.   - محلي عتمة يناقش عدد من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال - الزميل اسكندر المريسي يسجن بحبس مكتب اوقاف صنعاء - بدء محاكمة العصابة التي شرعت بقتل الصحفي العزيزي - كوارثنا غير! - الجيش المصري يعلق على الحرب التي حذر السيسي من خطورتها - ليفربول يطلق لقبا جديدا على صلاح بعد تربعه على عرش أفضل هدافي إفريقيا - غضب الشعب اقترب - خلافات حول الملف الفلسطيني تهدد بفشل حكومة التحالف العنصري - الرويشان: عندما بكت ميركل على السوريين! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشفت صحيفة "زمان" التركية أن "وزارة الثقافة في البلاد، أنفقت نحو مليون ليرة تركية ( نحو 112 ألف دولار) على كتاب طهي من تأليف السيدة الأولى، أمينة أردوغان".

الأحد, 26-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -

كشفت صحيفة "زمان" التركية أن "وزارة الثقافة في البلاد، أنفقت نحو مليون ليرة تركية ( نحو 112 ألف دولار) على كتاب طهي من تأليف السيدة الأولى، أمينة أردوغان".


وأشارت "زمان" إلى أن "كتاب أمينة أردوغان "المطبخ التركي بوصفات عمرها قرون"، استهلك من ميزانية الوزارة مبلغا هائلا أنفق على الطباعة والترويج"، موضحة أن "الوزارة أنفقت 275 ألف ليرة تركية لنشر الكتاب، و700 ألف ليرة للحدث الترويجي للكتاب في إسطنبول".

وبحسب "زمان"، فإن الكتاب يهدف إلى "نقل الوصفات التقليدية التي تعود إلى قرون إلى الأجيال القادمة من خلال تسجيل وصفاتهم الأصلية"، إذ أنه "سيتم نشره باعتباره كتابا مرموقا ضمن إصدارات الرئاسة في نطاق الترويج الدولي رفيع المستوى، وسيكون متاحا باللغة التركية ضمن إصدارات وزارة الثقافة والسياحة، في المكتبات، اعتبارا من أكتوبر المقبل".

المصدر: "زمان"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)