shopify site analytics
مالذي ينتظر اليمن؟ - ناصر خاتم في رحمة الله - الهجوم الإسرائيلي على أصفهان لم يكن بمسيرات أو صواريخ أرض جو - الاتحاد الأوروبي يحضر الحزمة الرابعة عشرة من العقوبات ضد روسيا - بيان مسيرة صنعاء: نؤكد موقفنا الثابت في مواجهة الظلم والوقوف مع اهلنا بغزة - نداء تحذير للمواطنين نتيجة التغييرات الجوية - الغراندي طوطو و ديزي دروس يشعلان حماس الجمهور بصورة غير متوقعة - الفنان غيث الهايم .. يهيم عشقاً في " روما " - القدوة يكتب: الموقف الأمريكي والاعتراف بالدولة الفلسطينية - معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة -
ابحث عن:



الجمعة, 15-أبريل-2011
صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -
تبدأ غداً في المملكة العربية السعودية:
اليمن تشارك في فعاليات الاجتماع الخليجي حول استخدام البطاقة الذكية في الملف الصحي


ـ تشارك الجمهورية اليمنية في فعاليات اجتماع اللجنة الخليجية لمجلس وزراء الصحة بدول مجلس التعاون الخليجي، والخاص باستخدام البطاقة الذكية وإمكانية استخدامها في مجال الملف الصحي والتي ستبدأ غداً في المملكة العربية السعودية – الرياض، وينظمها على مدى يومين مكتب الهيئة التنفيذية لمجلس وزراء الصحة بدول مجلس التعاون.
وسيمثل الجمهورية اليمنية في فعاليات الاجتماع الخليجي الدكتور/ جمال ثابت ناشر وكيل قطاع التخطيط والتنمية الصحية بوزارة الصحة العامة والسكان.
وأوضح الدكتور/ احمد علي النعماني عضو اليمن في مكتب الهيئة التنفيذية لمجلس وزراء الصحة بدول مجلس التعاون في تصريح لـ(صنعاء نيوز) بأن الاجتماع الخليجي سيناقش على مدى يومين العديد من القضايا والموضوعات الصحية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وخاصة المتعلقة بوضع تصورات الدول المشاركة حول البيانات والمعلومات التي يمكن تطبيقها ضمن البطاقة الذكية لإمكانية استخدامها في مجال الملف الصحي.
وأضاف عضو اليمن في مكتب الهيئة التنفيذية لمجلس وزراء الصحة بدول مجلس التعاون بأن الاجتماع الخليجي سيناقش أيضا مدى جاهزية الدول المشاركة وإمكانياتها لاستخدام وتطبيق البطاقة الذكية في مجال الملف الصحي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)