shopify site analytics
جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء..تعتدي على اراضي الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء ..تعتدي على ارضية الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - برغم العدوان والحصار بنك اليمن والكويت يواصل الريادة والتنمية - الصين أدهشت أمريكا باختبار أسلحة فرط صوتية "تتحدى قوانين الفيزياء" - واشنطن تستنكر "تصاعد العنف في سوريا" بعد تفجير دمشق والهجوم على التنف - إعلان المرشحين لأفضل هدف في الجولة الثالثة من دوري الأبطال - النفط يصعد بعد بيانات مخالفة للتوقعات - الولايات المتحدة وإسرائيل تشكلان فريقا لبحث ملف القنصلية الأمريكية في القدس - الشعب الفلسطيني مصمم على انتزاع حريته وتحرير أرضه المحتلة - لبنان على حذر ...... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قدمت اليوم القافلة الغذائية المقدمة من وكلاء المحطات البترولية لشركة النفط اليمنية فرع أمانة العاصمة دعماً واسنادا للجيش واللجان الشعبية والمرابطين بالجبهات لما يحققوه من انتصارات

الإثنين, 27-سبتمبر-2021
صنعاءنيوز/ معين محمد -




قدمت اليوم القافلة الغذائية المقدمة من وكلاء المحطات البترولية لشركة النفط اليمنية فرع أمانة العاصمة دعماً واسنادا للجيش واللجان الشعبية والمرابطين بالجبهات لما يحققوه من انتصارات في جبهات العز والكرامة وكذا بمناسبة العيد السابع لثورة ٢١ سبتمبر.
وأثناء تسيير القافلة أشاد وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني بهذه المبادرة والقافلة المقدمة من ملاك ووكلاء المحطات البترولية لشركة النفط اليمنية فرع الأمانة والتي تدل على أهتمامهم بدعم المجاهدين في الجبهات.. مؤكدا بان هذه القوافل تأتي تلبيه لتوجيهات القائد السيد عبدالملك للحفاظ على الجبهات والأهتمام بها والسعي لتوحيد الصف والحفاظ على الجبهة الداخلية وعلى قوتها وتماسكها لمواجهة العدوان بكافة أشكاله.
من جانبه أشاد جبران الرازحي _ مسؤول تسيير القوافل بالجمهورية _ عضو مجلس الشورى بهذه المبادرة من قبل ملاك ووكلاء المحطات البترولية لشركة النفط اليمنية فرع أمانة العاصمة .. مشيرا بأن هذه القافلة تنقل صورة ناصعة عن كرم الشعب اليمني الأصيل وسخاه ودعمة للجيش واللجان الشعبية لرجال الرجال المدافعين على الوطن في كافة الجبهات.
وأوضح مدير عام شركة النفط بفرع أمانة العاصمة عبدالله الأشبط بأن هذه القافلة تأتي في أطار دعم الجبهات مقدمة من الأخوة ملاك المحطات البترولية بأمانة العاصمة والذي قدموا هذه القافلة الغذائية المكونة من حوالي 25 رأس بقر و 35 رأس غنم ومواد غذائية بحوالي 10 مليون ريال.
وأكد عبدالله الأشبط بأن هذه القافلة جاءت بناء على الدعوة والطلبات المقدمة من أصحاب المحطات البترولية تلبية ودعما للأخوة المجاهدين في جبهات العزة والكرامة.. مقدما الشكر لهم على هذا الدعم والمساندة للجبهات.
إلى ذلك تحدث رئيس الأتحاد العام لوكلاء المحطات البترولية ناصر الكميم بهذه المناسبة مؤكدا بأن هذه القافلة دعما لرجال الرجال وأن الاتحاد وشركة النفط يدا واحدة في وجه العدوان الذي يقوم باحتجاز السفن النفطية وأغلاق ميناء الحديدة.
وأكد أن القافلة لن تكون الأولى وليست الأخيرة، وستليها قوافل مالية وعينية لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)