shopify site analytics
جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء..تعتدي على اراضي الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء ..تعتدي على ارضية الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - برغم العدوان والحصار بنك اليمن والكويت يواصل الريادة والتنمية - الصين أدهشت أمريكا باختبار أسلحة فرط صوتية "تتحدى قوانين الفيزياء" - واشنطن تستنكر "تصاعد العنف في سوريا" بعد تفجير دمشق والهجوم على التنف - إعلان المرشحين لأفضل هدف في الجولة الثالثة من دوري الأبطال - النفط يصعد بعد بيانات مخالفة للتوقعات - الولايات المتحدة وإسرائيل تشكلان فريقا لبحث ملف القنصلية الأمريكية في القدس - الشعب الفلسطيني مصمم على انتزاع حريته وتحرير أرضه المحتلة - لبنان على حذر ...... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تحدث المطرب الشعبي المصري حسين غاندي عن علاقته بالفنان محمد رمضان، وكيف تسبب بدخول رمضان مجال الغناء.

الإثنين, 27-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز -
القاهرة- متابعات: تحدث المطرب الشعبي المصري حسين غاندي عن علاقته بالفنان محمد رمضان، وكيف تسبب بدخول رمضان مجال الغناء.
وقال غاندي عبر قناة “صدى البلد”: “أنا اللي علمت محمد رمضان الغناء في فيلم واحد صعيدى، وكمان عملت أغانى تترات لمسلسلات كتير، منها كل مسلسلات النجم مصطفى شعبان”.
وأضاف: “هقدم أغاني عبد الحليم حافظ”.
وكان قرر الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية المصرية، ومجلس النقابة منع التعامل مع عفروتو ومروان موسى وريشا وكوستا ومحمود معتمد، حيث إنهم ليسوا أعضاء بنقابة المهن الموسيقية.
وأكد شاكر في بيان رسمي على أن الخماسي الغنائي لم يحصلوا على تصاريح بالغناء وحذرت النقابة من التعامل معهم، بعدما خالفوا قرار النقابة بمنع الغناء على فلاشة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)