shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - منحت كلية التربية عدن اليوم الإثنين 27 سبتمبر 2021م درجة الماجستير بامتياز في الدراسات الإسلامية للباحثة/سناء صائل عن رسالتها  الموسومة بـ(تجريد الصحاح الستة في الحديث الموطأ والبخاري ومسلم

الثلاثاء, 28-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -
عدن/ خاص:

منحت كلية التربية عدن اليوم الإثنين 27 سبتمبر 2021م درجة الماجستير بامتياز في الدراسات الإسلامية للباحثة/سناء صائل عن رسالتها الموسومة بـ(تجريد الصحاح الستة في الحديث الموطأ والبخاري ومسلم وأبي داؤود والنسائي والترمذي، جمع الفقيه رزين بن معاوية العبدري الأندلسي -المتوفى سنة 535 هجرية- من أول كتاب فرض الجمعة إلى نهاية كتاب زكاة الفطر - دراسة وتحقيق).

وفي مستهل المناقشة العلمية استعرضت الباحثة/ سناء صائل ملخصاً موجزاً للرسالة العلمية تطرقت من خلاله إلى فصول الرسالة العلمية والصعوبات التي واجهتها أثناء إعداد الرسالة والنتائج التي توصلت إليها.

وأشادت لجنة المناقشة والحكم بهذه الرسالة وبالجهد الكبير للطالبة، وأن هذه الرسالة تعتبر من المواضيع الحديثة قليل ما تم البحث فيها، وأن الباحثة تميزت بالجدية والرصانة في تقديم عرض شامل وواضح لهذه الرسالة.

وتكونت لجنة المناقشة والحكم من أ.مشارك.د.أحمد سعيد المقشاش رئيساً ومشرفاً علمياً، وأ.مساعد.د. عبدالرزاق أحمد الشرعبي عضو اللجنة مناقشاً خارجياً من جامعة تعز، وأ.مساعد.د. ياسر فضل الدلالي عضو اللجنة مناقشاً داخلياً من جامعة عدن.

حضر المناقشة العلمية البروفيسور/جمال محمد الجعدني عميد كلية اللغات والترجمة بجامعة عدن، وعددٍ من أعضاء الهيئة التدريسية وطلاب الدراسات العليا في الكلية، وزملاء وأقارب الباحثة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)