shopify site analytics
جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء..تعتدي على اراضي الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء ..تعتدي على ارضية الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - برغم العدوان والحصار بنك اليمن والكويت يواصل الريادة والتنمية - الصين أدهشت أمريكا باختبار أسلحة فرط صوتية "تتحدى قوانين الفيزياء" - واشنطن تستنكر "تصاعد العنف في سوريا" بعد تفجير دمشق والهجوم على التنف - إعلان المرشحين لأفضل هدف في الجولة الثالثة من دوري الأبطال - النفط يصعد بعد بيانات مخالفة للتوقعات - الولايات المتحدة وإسرائيل تشكلان فريقا لبحث ملف القنصلية الأمريكية في القدس - الشعب الفلسطيني مصمم على انتزاع حريته وتحرير أرضه المحتلة - لبنان على حذر ...... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم الأمريكية للسيدات "NWSL" على موقعها الإلكتروني، إلغاء المباريات المقررة إقامتها في نهاية الأسبوع الجاري، بسبب فضيحة جنسية.

السبت, 02-أكتوبر-2021
صنعاء نيوز/ -

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم الأمريكية للسيدات "NWSL" على موقعها الإلكتروني، إلغاء المباريات المقررة إقامتها في نهاية الأسبوع الجاري، بسبب فضيحة جنسية.

واتهمت مجموعة من لاعبات كرة القدم، مدرب فريق "نورث كارولينا كوريج"، بول رايلي، البالغ من العمر 58 عاما، بإكراههن على ممارسة الجنس خلال فترة عمله في العديد من الدوريات والأندية منذ عام 2010.


وقالت مفوضة اتحاد كرة القدم الأميركي ليزا بيرد: "كان هذا الأسبوع، ومعظم هذا الموسم، صادما للغاية للاعباتنا وموظفينا، وأنا أتحمل المسؤولية الكاملة عن الدور الذي لعبته. أنا آسف جدا للألم الذي يشعر به الكثيرون. وإدراكا لهذه الصدمة، قررنا عدم دخول الميدان في نهاية هذا الأسبوع لمنح الجميع بعض المساحة للتفكير. العمل كالمعتاد ليس مصدر قلقنا في الوقت الحالي. يتمتع دورينا بأكمله بقدر كبير من الإصلاح، وتستحق اللاعبات الأفضل بكثير. لقد اتخذنا هذا القرار بالتعاون مع اتحاد اللاعبات وسيكون هذا التوقف المؤقت الخطوة الأولى حيث نعمل بشكل جماعي على تغيير ثقافة هذا الدوري ، وهو أمر طال انتظاره ".

المصدر: وكالات

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)