shopify site analytics
جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء..تعتدي على اراضي الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء ..تعتدي على ارضية الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - برغم العدوان والحصار بنك اليمن والكويت يواصل الريادة والتنمية - الصين أدهشت أمريكا باختبار أسلحة فرط صوتية "تتحدى قوانين الفيزياء" - واشنطن تستنكر "تصاعد العنف في سوريا" بعد تفجير دمشق والهجوم على التنف - إعلان المرشحين لأفضل هدف في الجولة الثالثة من دوري الأبطال - النفط يصعد بعد بيانات مخالفة للتوقعات - الولايات المتحدة وإسرائيل تشكلان فريقا لبحث ملف القنصلية الأمريكية في القدس - الشعب الفلسطيني مصمم على انتزاع حريته وتحرير أرضه المحتلة - لبنان على حذر ...... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال المحامي خالد المصري إن جهات التحقيق أمرت بحبس الدكتور محمود شعبان 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في قضية من 2020.

السبت, 02-أكتوبر-2021
صنعاء نيوز/ -

قال المحامي خالد المصري إن جهات التحقيق أمرت بحبس الدكتور محمود شعبان 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في قضية من 2020.

وكشف المصري في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 أنه أثناء تنفيذ إجراء إخلاء سبيله، وجد عليه قضية أخرى منذ 2020، مشيرا إلى أنه تم ترحيله مرة أخرى إلى سجن طرة.

وكانت قررت جهات التحقيق في وقت سابق، إخلاء سبيل الشيخ محمود شعبان، الشهير بـ "هاتولي راجل"، وذلك بعد اتهامه بالانضمام لجماعة مخالفة للقانون والدستور، والتحريض على العنف مما ترتب عليه حبسه لفترة زمنية.

أعلن محامي الجماعات الإسلامية خالد المصري، على صفحته الشخصية بموقع فيس بوك، أن النيابة أخلت سبيل محمود شعبان على ذمة التحقيقات التي تجرى معه بشأن اتهامه بالانضمام لجماعة أُسست على خلاف أحكام القانون والدستور، والغرض منها الدعوة لقلب نظام الحكم.

من أبرز الاتهامات التي وجهتها النيابة إلى محمود شعبان، التحريض على أعمال عنف، والانضمام إلى جماعة أنشأت على خلاف أحكام القانون بغرض تعطيل أحكام الدستور والقانون، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والإضرار بالسلم الاجتماعي والحقوق والحريات.

المصدر: القاهرة 24

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)