shopify site analytics
جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء..تعتدي على اراضي الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء ..تعتدي على ارضية الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - برغم العدوان والحصار بنك اليمن والكويت يواصل الريادة والتنمية - الصين أدهشت أمريكا باختبار أسلحة فرط صوتية "تتحدى قوانين الفيزياء" - واشنطن تستنكر "تصاعد العنف في سوريا" بعد تفجير دمشق والهجوم على التنف - إعلان المرشحين لأفضل هدف في الجولة الثالثة من دوري الأبطال - النفط يصعد بعد بيانات مخالفة للتوقعات - الولايات المتحدة وإسرائيل تشكلان فريقا لبحث ملف القنصلية الأمريكية في القدس - الشعب الفلسطيني مصمم على انتزاع حريته وتحرير أرضه المحتلة - لبنان على حذر ...... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أوضحت الفنانة المصرية صفية العمري، سبب غيابها عن الساحة الفنية طوال السنوات الماضية، مؤكدة أنها دائماً تختفي وتظهر في الوقت المناسب، لأنها لا تحب أن يمل الناس منها.

الثلاثاء, 05-أكتوبر-2021
صنعاء نيوز/ -
القاهرة- متابعات: أوضحت الفنانة المصرية صفية العمري، سبب غيابها عن الساحة الفنية طوال السنوات الماضية، مؤكدة أنها دائماً تختفي وتظهر في الوقت المناسب، لأنها لا تحب أن يمل الناس منها.
و قالت العمري: “الظهور الدائم لا يفيد الفنان، وعندما يعرض له عمل يبقى الناس لا تشتاق أن تراه لأنه دائم الظهور، خلي الفنان أو الفنانة تغيب شوية ولما تعود بعمل الناس ستكون مبسوطين يشوفوه”، وفق (لها).
وتحدثت عن بداياتها الفنية ودورها في فيلم “على باب الوزير”، مع الزعيم عادل إمام، قائلة: “كانت تجربة رائعة جدا وكنت لسه جديدة، ودور كان بالنسبة لي بطولة.
وأضافت” كانت أول مرة أشتغل مع المخرج محمد عبدالعزيز وكان معنا سعيد صالح والفنانة يسرا، وتجربة التزمت بها وكنت مستميتة أعيش الشخصية”.
وعن مسلسلها الأشهر “ليالي الحلمية” قالت: “الناس دائماً يقولون لي “نازك السلحدار” وهي الشخصية اللي علقت بشكل أكبر معهم وأنا سعيدة بهذا النجاح”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)