shopify site analytics
جامعة إب : إستعراض آلية العمل في النظام المالي الإلكتروني - تدشين امتحانات الشهادة الثانوية العامة بمحافظة إب .. - دشن وكيل محافظة ذمار ومعه عدد من القيادات امتحانات الثالث الاعدادي - ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشنت مؤسسة العاطف التنموية الخيرية بمحافظة الحديدة يوم أمس عملية توزيع المواد الغذائية على الفقراء والمساكين وذلك ضمن أنشطتها الخيرية والمتضمنة عدداً من المشاريع الخيرية والتي تقوم بها في كل عام وتستهدف الاحياء الفقيرة والمهمشة

السبت, 16-أبريل-2011
صنعاء نيوزالحديدة / غمدان أبوعلي -


دشنت مؤسسة العاطف التنموية الخيرية بمحافظة الحديدة يوم أمس عملية توزيع المواد الغذائية على الفقراء والمساكين وذلك ضمن أنشطتها الخيرية والمتضمنة عدداً من المشاريع الخيرية والتي تقوم بها في كل عام وتستهدف الاحياء الفقيرة والمهمشة .

وأوضح الاخ / محمد مطلوب عاطف رئيس المؤسسة إلى أن عدد المستفيدين من المواد الغذائية بمحافظة الحديدة 100 حالة من الفقراء والمساكين والمحتاجين ، لافتاً إلى أن المواد الغذائية تشمل ألارز والزيت .
وأشار عاطف الى أن المؤسسة تسعى إلى تحقيق أهدافها بنجاح من خلال إحياء روح التكافل في المجتمع والإسهام في تخفيف معاناة المحتاجين وإطعام الفقراء والمساكين وسد حاجاتهم من خلال تقديم الدعم لهم للتخفيف من معاناتهم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)