shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نفذ تجمع نساء عدن عصر اليوم الثلاثاء (5 أكتوبر 2021) في ساحة العروض بمديرية خورمكسر الوقفة الاحتجاجية الثانية للمطالبة بتحسين الخدمات ووقف الانهيار الاقتصادي

الأربعاء, 06-أكتوبر-2021
صنعاء نيوز/ عدن/معتمد وادي -



نفذ تجمع نساء عدن عصر اليوم الثلاثاء (5 أكتوبر 2021) في ساحة العروض بمديرية خورمكسر الوقفة الاحتجاجية الثانية للمطالبة بتحسين الخدمات ووقف الانهيار الاقتصادي وتحسين الحياة المعيشية للمواطنين، رافعين لافتات تطالب الحكومة الشرعية بتحمل مسؤوليتها الكاملة وسرعة القيام بالمعالجات الضرورية اللازمة التي من شأنها التخفيف من معاناة هذا الشعب ووضعه المعيشي الصعب.



ودعت المشاركات في الوقفة الاحتجاجية إلى إيجاد الحلول الناجعة لكل المعاناة التي يمر بها المواطن اليمني، والتي أدت إلى ضيق الحال وسوء المعيشة وارتفاع نسبة الانتحار والطلاق والحالات النفسية وتفكك الأسرة وسوء العلاقات الاجتماعية، مؤكدين بأن تجمع نساء عدن لا ينتمي لأي جهة حزبية، ولا يهدف إلى تحقيق أهداف سياسية بل إنه يطالب بإصلاحات هي من صميم حق المواطن، وهي من أساسيات حياته الكريمة.



وأدان البيان الصادر عن هذه الوقفة كل طرق الفساد التي أدت إلى الغلاء الفاحش سواء في المواد الغذائية أو المواصلات والمحروقات في عدن وجميع المحافظات، مطالبين الحكومة بسرعة إيجاد الحلول لإصلاح منظومة الكهرباء والمياه والصحة والتعليم وغيرها من القطاعات الخدماتية، ووقف التلاعب بسوق الصرف، ومنع كل الطرق غير القانونية التي أدت لتدهور قيمة العملة المحلية، وإنهاء المظاهر المسلحة ومنع انتشار السلاح الذي تسبب في انتشار الجريمة بمختلف صورها.

نص البيان

‎بيان تجمع نساء عدن

لا يخفى على أحد ما تمر به البلاد عموماً وعدن على وجه الخصوص من أوضاع مأساوية بلغت حداً لا يطاق، ولا يمكن لبشر أن يتحمله من غلاء للأسعار، وانهيار للاقتصاد وتدهور للعملة، مما أدى إلى تفاقم الأوضاع المعيشية الصعبة على المواطن، وارتفاع نسبة البطالة، والتفكك الاجتماعي، وانتشار الجريمة والفساد في كافة القطاعات كل ذلك رافقه انقطاع الكهرباء، وتدهور التعليم، وانهيار المنظومة الصحية في ظل انتشار الأوبئة والأمراض المختلفة وعجز المواطن عن إيجاد الحلول لكل الآلام والمعاناة التي يمر بها، والتي أدت إلى ضيق الحال وسوء المعيشة وارتفاع نسبة الانتحار والطلاق والحالات النفسية وتفكك الأسرة وسوء العلاقات الاجتماعية.

نتيجة لكل ماسبق فأن تجمع نساء عدن يدعو إلى الآتي:

أولاً: ندعو الجهات المسؤولة إلى تحمل مسؤوليتها الكاملة وسرعة القيام بالمعالجات الضرورية اللازمة التي من شأنها أن تخفف من معاناة هذا الشعب ووضعه المعيشي الصعب.

ثانياً: نرفض وندين كل طرق الفساد التي أدت إلى الغلاء الفاحش سواء في المواد الغذائية أو المواصلات والمحروقات في عدن وجميع المحافظات.

ثالثاً: نطالب الحكومة بسرعة إيجاد الحلول لإصلاح منظومة الكهرباء والمياه والصحة والتعليم وغيرها من القطاعات الخدماتية.

رابعاً: ندعو الجميع لإنهاء المظاهر المسلحة ومنع انتشار السلاح والذي تسبب في انتشار الجريمة بمختلف صورها.

خامساً: نطالب بوقف التلاعب بسوق الصرف ومنع كل الطرق غير القانونية التي أدت لتدهور قيمة العملة المحلية.

وختاماً ننبه أننا في تجمع نساء عدن لا ننتمي لأي جهة حزبية، ولا نهدف إلى تحقيق أهداف سياسية بل هي مطالبة بإصلاحات هي من صميم حق المواطن، وهي من أساسيات الحياة الكريمة.

وبالله التوفيق

صادر عن تجمع نساء عدن بتاريخ 5 أكتوبر 2021م

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)