shopify site analytics
جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء..تعتدي على اراضي الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء ..تعتدي على ارضية الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - برغم العدوان والحصار بنك اليمن والكويت يواصل الريادة والتنمية - الصين أدهشت أمريكا باختبار أسلحة فرط صوتية "تتحدى قوانين الفيزياء" - واشنطن تستنكر "تصاعد العنف في سوريا" بعد تفجير دمشق والهجوم على التنف - إعلان المرشحين لأفضل هدف في الجولة الثالثة من دوري الأبطال - النفط يصعد بعد بيانات مخالفة للتوقعات - الولايات المتحدة وإسرائيل تشكلان فريقا لبحث ملف القنصلية الأمريكية في القدس - الشعب الفلسطيني مصمم على انتزاع حريته وتحرير أرضه المحتلة - لبنان على حذر ...... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقيم بمحافظة الحديدة اليوم حفل اختتام مشروع "كونوا بجوارهم" لصالح الأطفال بدار رعاية وتأهيل الأيتام.
وفي الإختتام الذي نظمه مكتب التربية والتعليم بمديرية الحالي

الأربعاء, 06-أكتوبر-2021
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -

أقيم بمحافظة الحديدة اليوم حفل اختتام مشروع "كونوا بجوارهم" لصالح الأطفال بدار رعاية وتأهيل الأيتام.
وفي الإختتام الذي نظمه مكتب التربية والتعليم بمديرية الحالي وجمعية أيادي المستقبل الإجتماعية التنموية أشار المحافظ محمد عياش قحيم إلى أهمية المشروع الذي يتزامن اختتامه مع الإحتفالات ذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين.
منوها بضرورة التركيز على جانب التدريب والتأهيل المهني بهذه الدار وتحويل بعض مباني دار رعاية الأيتام إلى مراكز تأهيل وتدريب مهني، تلبي احتياجات سوق العمل من الحرف المهنية.
ودعا القطاع الخاص إلى التفاعل مع هذه الدار من خلال إيجاد مشاريع استثمارية تضمن استمرارية دعم هذه الدور والمنتسبين إليها من الأيتام.
وحث إدارة دار رعاية الأيتام على ضرورة العمل على تطوير مستوى الدار والإرتقاء بمستوى العملية التعليمية فيه والتركيز على التأهيل المهني والتقني.
مثمناً في ختام كلمته كل القائمين على هذا المشروع وما تضمنه من مبادرات مختلفة.
وفي الإختتام بحضور عدد من مدراء المكاتب الخدمية ثمن مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية حسن وهبان دعم قيادة السلطة لشريحة الايتام بالمحافظة.
وأوضح أن هذه المبادرة تمثل إحدى صور الصمود في وجه العدوان من خلال تفقد احتياجات الفئات الأكثر احتياجا والتخفيف من معاناتها في ظل الظروف التي يمر الوطن جراء العدوان الامريكي السعودي الغاشم.
ودعا وهبان إلى أهمية التنسيق مع إدارة الأنشطة المدرسية بمكتبي التربية بالمحافظة والمديرية عند اقامة مثل هذه المشاريع والمبادرات.
من جانبها استعرضت كلمة الجمعية القاها أحمد الشرفي أبرز المشاريع التي نفذتها الجمعية ومنها إفطار الصائم ودعم ذوي الإحتياجات الخاصة، وفرحة العيد لصالح نزلاء الدار، وكسوة العيد للنازحين من مديرية حرض ومشروع "كونوا بجوارهم" الذي تم من خلاله تزويد دار الأيتام بعدد من السلال الغذائية تكفي لعام كامل.
وثمن تعاون القائمين على المدارس المشاركة في تنظيم البازارات الخيرية التي ساهمت في دعم وتنفيذ المشروع.
تخلل حفل الإختتام تكريم المدارس والجهات الداعمة للمشروع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)