shopify site analytics
قيادة محافظة صعدة ، بدءاً من أصغر مدير معني ووصولاً إلى المحافظ .. - هاليفي: إطلاق إيران الصواريخ على إسرائيل سيقابل برد - وفاة أربعة أشخاص وإصابة اثنين آخرين في حادث مروري بالحديدة - أهلي صنعاء يرد على معاذ الخميسي - زيارة عيدية لمُنتسبي جمعية عتمة التعاونية الزراعية بمديرية عتمة - لقي سبعه اشخاص حتفهم اليوم بذمار - توفي 10اشخاص بينهم 4 نساء في 23 حادثا مروريا بذمار - العلم للجميع - دمشق: ضربات إيران لأهداف عسكرية إسرائيلية "حق في الدفاع عن النفس - ‏مرةً أخرى يرتكب النظام في ‎الأردن خطأ استراتيجي للأسف -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقيم بمحافظة الحديدة اليوم حفل اختتام مشروع "كونوا بجوارهم" لصالح الأطفال بدار رعاية وتأهيل الأيتام.
وفي الإختتام الذي نظمه مكتب التربية والتعليم بمديرية الحالي

الأربعاء, 06-أكتوبر-2021
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -

أقيم بمحافظة الحديدة اليوم حفل اختتام مشروع "كونوا بجوارهم" لصالح الأطفال بدار رعاية وتأهيل الأيتام.
وفي الإختتام الذي نظمه مكتب التربية والتعليم بمديرية الحالي وجمعية أيادي المستقبل الإجتماعية التنموية أشار المحافظ محمد عياش قحيم إلى أهمية المشروع الذي يتزامن اختتامه مع الإحتفالات ذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين.
منوها بضرورة التركيز على جانب التدريب والتأهيل المهني بهذه الدار وتحويل بعض مباني دار رعاية الأيتام إلى مراكز تأهيل وتدريب مهني، تلبي احتياجات سوق العمل من الحرف المهنية.
ودعا القطاع الخاص إلى التفاعل مع هذه الدار من خلال إيجاد مشاريع استثمارية تضمن استمرارية دعم هذه الدور والمنتسبين إليها من الأيتام.
وحث إدارة دار رعاية الأيتام على ضرورة العمل على تطوير مستوى الدار والإرتقاء بمستوى العملية التعليمية فيه والتركيز على التأهيل المهني والتقني.
مثمناً في ختام كلمته كل القائمين على هذا المشروع وما تضمنه من مبادرات مختلفة.
وفي الإختتام بحضور عدد من مدراء المكاتب الخدمية ثمن مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية حسن وهبان دعم قيادة السلطة لشريحة الايتام بالمحافظة.
وأوضح أن هذه المبادرة تمثل إحدى صور الصمود في وجه العدوان من خلال تفقد احتياجات الفئات الأكثر احتياجا والتخفيف من معاناتها في ظل الظروف التي يمر الوطن جراء العدوان الامريكي السعودي الغاشم.
ودعا وهبان إلى أهمية التنسيق مع إدارة الأنشطة المدرسية بمكتبي التربية بالمحافظة والمديرية عند اقامة مثل هذه المشاريع والمبادرات.
من جانبها استعرضت كلمة الجمعية القاها أحمد الشرفي أبرز المشاريع التي نفذتها الجمعية ومنها إفطار الصائم ودعم ذوي الإحتياجات الخاصة، وفرحة العيد لصالح نزلاء الدار، وكسوة العيد للنازحين من مديرية حرض ومشروع "كونوا بجوارهم" الذي تم من خلاله تزويد دار الأيتام بعدد من السلال الغذائية تكفي لعام كامل.
وثمن تعاون القائمين على المدارس المشاركة في تنظيم البازارات الخيرية التي ساهمت في دعم وتنفيذ المشروع.
تخلل حفل الإختتام تكريم المدارس والجهات الداعمة للمشروع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)