shopify site analytics
تدشين توزيع مساهمة وحدة التدخلات الطارئة في الشعر وجبلة - قيادة جامعة إب تتفقد سير الأداء بكليتي النادرة والسده. - الدكتور الحيفي.. يترأس اجتماعا موسعا بجامعة ذمار - اجتماع مجلس كلية الهندسة بجامعة ذمار يناقش تحديث المقررات الدراسية - 739حالة اصابة بمرض الكوليرا بينهم حالة وفاة في ذمار - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نظمت نيابة الشؤون الأكاديمية بجامعة عدن صباح اليوم الخميس (7 أكتوبر 2021) في ديوان رئاسة الجامعة برعاية كريمة من الدكتور/ عادل عبدالمجيد علوي العبادي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية

الجمعة, 08-أكتوبر-2021
صنعاء نيوز/ -


برعاية الدكتور العبادي

نيابة الشؤون الأكاديمية بجامعة عدن تنظم حفلاً تكريمياً لبعض كوادرها



عدن/خاص:



نظمت نيابة الشؤون الأكاديمية بجامعة عدن صباح اليوم الخميس (7 أكتوبر 2021) في ديوان رئاسة الجامعة برعاية كريمة من الدكتور/ عادل عبدالمجيد علوي العبادي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية حفلاً تكريمياً لبعض كوادرها من منتسبي نيابة الشؤون الأكاديمية في الجامعة بمناسبة حصولهم على ألقاب ودرجات علمية رفيعة.



وفي مستهل الحفل الذي حضره عدداً من مدراء عموم الإدارات العامة في رئاسة الجامعة ألقى الأستاذ الدكتور/عادل عبد المجيد علوي العبادي نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية كلمة هنأ من خلالها الجميع بهذه النجاحات، مثمناً الجهد الكبير الذي بذلوه في سبيل الوصول إلى هذه المكاسب العلمية وقدرتهم على عملية التوفيق بين واجباتهم الإدارية ونشاطاتهم والتزاماتهم العلمية في الكليات، مشيداً بالتجانس الكبير بين جميع منتسبي نيابة الشؤون الأكاديمية للعمل بروح الفريق الواحد الذي بدوره يحقق النجاح الكبير وتحقيق العديد من الإنجازات لجامعة عدن بصورة عامة.



من جانبه ونيابة عن بقية المكرمين القى الأستاذ الدكتور/عباس فرحان مدير عام الإدارة العامة للشؤون التعليمية في الجامعة كلمة عبر من خلالها عن خالص شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل، مشيداً بجهود الأساتذة في الإسهام بالرقي بالعمل الأكاديمي في جامعة عدن.

وشمل التكريم الأستاذ الدكتور/عباس علوي فرحان مدير عام الإدارة العامة للشؤون التعليمية حصوله على اللقب العلمي أستاذ، والدكتورة/منى محمد إبراهيم مدير ادارة سكرتارية المجلس الأكاديمي حصولها على شهادة الدكتوراه في الاقتصاد، والدكتورة/عهد عبده سيف مدير إدارة الأجانب في الإدارة العامة للشؤون التعليمية حصولها على شهادة الدكتوراه في التاريخ الإسلامي، والمدرس/منية حبيشي حصولها على شهادة الماجستير في علوم الكمبيوتر.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)