shopify site analytics
جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء..تعتدي على اراضي الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء ..تعتدي على ارضية الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - برغم العدوان والحصار بنك اليمن والكويت يواصل الريادة والتنمية - الصين أدهشت أمريكا باختبار أسلحة فرط صوتية "تتحدى قوانين الفيزياء" - واشنطن تستنكر "تصاعد العنف في سوريا" بعد تفجير دمشق والهجوم على التنف - إعلان المرشحين لأفضل هدف في الجولة الثالثة من دوري الأبطال - النفط يصعد بعد بيانات مخالفة للتوقعات - الولايات المتحدة وإسرائيل تشكلان فريقا لبحث ملف القنصلية الأمريكية في القدس - الشعب الفلسطيني مصمم على انتزاع حريته وتحرير أرضه المحتلة - لبنان على حذر ...... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بمناسبة ذكرى المولد النبوي

الشعب توزع الكسوة الشتوية ل 2000 طفل من الإيتام وذوي الاحتياجات الخاصة بصنعاء

الأحد, 10-أكتوبر-2021
صنعاءنيوز/ معين حنش -


دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية اليوم توزيع الكسوة الشتوية للأطفال بالعاصمة صنعاء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.
وفي التدشين أوضحت مديرة برنامج الرعاية الاجتماعية في مؤسسة الشعب الاجتماعية أمة الرزاق تلها أن التوزيع يستهدف 2000 طفل من فئة الإيتام وذوي الاحتياجات الخاصة وأحفاد بلال في العاصمة صنعاء.
من جانبها ثمنت مديرة العلاقات العامة في دار الرفقاء لرعاية الأيتام فائزة عباد ما تقوم به مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية من دعم بشكل دائم لرعاية الأيتام في الدار وتقديم الكسوة الشتوية لهم بالتزامن مع احتفالات اليمنيين بذكرى مولد الرسول الأعظم.
فيما عمت الفرحة والابتسامة في وجه الأطفال الأيتام أثناء حصولهم على الكسوة الشتوية .. معبرين عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة الشعب وما تقدمه لهم من دعم متواصل في جميع الجوانب المختلفة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)