shopify site analytics
جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء..تعتدي على اراضي الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء ..تعتدي على ارضية الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - برغم العدوان والحصار بنك اليمن والكويت يواصل الريادة والتنمية - الصين أدهشت أمريكا باختبار أسلحة فرط صوتية "تتحدى قوانين الفيزياء" - واشنطن تستنكر "تصاعد العنف في سوريا" بعد تفجير دمشق والهجوم على التنف - إعلان المرشحين لأفضل هدف في الجولة الثالثة من دوري الأبطال - النفط يصعد بعد بيانات مخالفة للتوقعات - الولايات المتحدة وإسرائيل تشكلان فريقا لبحث ملف القنصلية الأمريكية في القدس - الشعب الفلسطيني مصمم على انتزاع حريته وتحرير أرضه المحتلة - لبنان على حذر ...... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يا ليت يتوقف الأمر عند الويل..والثبور..وعظائم الأمور..بل وصل إلى حد السب والشتم واللعن وبأوسخ

الثلاثاء, 12-أكتوبر-2021
صنعاءنيوز / معاذ الخميسي -

▪يا ليت يتوقف الأمر عند الويل..والثبور..وعظائم الأمور..بل وصل إلى حد السب والشتم واللعن وبأوسخ العبارات..وأقذرها..والتي لا تراعي الأعراض..ولا تخاف من الحرامات..ولا من عقوبة السب والقذف..والدخول إلى (الديمه) كما يقول من سبقنا من الحُكماء..!!

▪مشكلة فعلاً..حتى والمنتخب يفوز أو يتعادل..يطلعوا لنا بتفاسير وتأويلات وقصص ينسجونها من وحي واقعهم المهزوم أصلاً بسوء نواياهم..وسوء أفعالهم..وتربصاتهم وترصداتهم..!!

▪ طيب..المنتخب العُماني الذي يقوده مدرب كرواتي داريو باسيتش يتسلم مبلغاً شهرياً باهظاً وخاض إعداداً على مستوى عالٍ ولقاءات تجريبية خسر أمام منتخبنا بهدف..ولم تقم الدنيا ولم تقعد..وفي المباراة المصيرية كان فائزاً بهدف إلى آخر دقيقة في الوقت بدل الضائع (96) وضامناً بذلك الفوز والصدارة والتأهل كأول المجموعة..وفي آخر دقيقة يسجل الكويت في مرماه ويعادله..ويفقده كل شيء.!!
ومع كل ذلك لم يقفز أحد ليشتم المدرب..ولم يظهر من يسب ويلعن الآخرين..وليس لديهم من ينتظر لينتصر لكميات الغل والحقد..!

▪وكذلك هو منتخب الكويت الذي يدربه المدرب الإسباني كارلوس غونزاليس وذهب لمعسكرات اعدادية خارجية ومباريات تجريبية لم يفز وخسر مباراة وتعادل مباراتين..وتذيل المجموعة..ولم يحدث شيء..!!

▪احنا..إن قلنا وضعنا مختلف..وبلادنا تطحنها الحرب منذ سبع سنوات..قالوا (أيش فيها)..!؟

- وإن قلنا قتلونا بالحصار والجوع والدمار وانهيار الريال وقطع المعاش..قال البعض (أيش يقع)..؟؟

- وإن قلنا المنتخب سافر بالباص يومين أو ثلاثة من صنعاء إلى المهرة ومر على مناطق المواجهات ويتعرض لمخاطر كثيرة..قال البعض..(ليش يسافر بالباص)..!!؟؟

- وإن قلنا الفيفا لم يصرف دولاراً واحداً منذ سنين الحرب..والمشاركات مستمرة في كل الفئات..وتأهلت منتخبات الناشئين والشباب والأول في آخر تصفيات وحققت النجاح..قال البعض (احنا ما علينا)..!

▪لاحظوا بس..ولكم أن تحكموا بما شئتم..المنتخب الأولمبي تعادل ثم فاز وأهدر الكثير من الفرص..وطوال الثلاث المباريات وهو يلعب بفارق يوم راحة..ويقدم الأداء المشرف..والمقنع..وجميع اللاعبين تألقوا ولم يقصروا..وكنا متصدرين إلى آخر ثلاث دقائق من إنتهاء الشوط الثاني..وجاء الهدف وخسرنا وغادرنا..وعلى طول نسى ( البعض القليل..أقول "القليل" ) كل ما سبق..وكأنه وجد ضالته..وبدأ يتنفس ليقول ما في نفسه..وحول المدرب واللاعبين إلى مجرمين..ونسف كل جميل..وتجاهل أننا خسرنا في الدقائق الأخيرة (الصدارة) ولم نكن في (المؤخرة)..!!

▪ مثل هؤلاء (القلة) يحشرون أنوفهم عند الفرحة ليقللوا منها..ومن نجاح وتألق المنتخب..!!
وعند الألم يتفرغوا لتنفيذ (أجندة صراعات) ممولة ببذخ..!!
بدلاً من الانتقاد بموضوعية..والبحث عن حلول وتصحيح أخطاء بعقلانية وحيادية..!

▪تذكرت الآن..ماذا لو حصل وخسر الأولمبي اليمني كما خسر الأولمبي الكويتي..وتذيل الترتيب..ماذا كانت ستقول شياطين الشتامين..والشامتين..والحاقدين..!!

▪دعوهم..واتركوهم..ولا تعبروهم..أفضل..وأحسن..ومرة واحدة تكفي..!!

#معاذ_الخميسي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)