shopify site analytics
جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء..تعتدي على اراضي الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء ..تعتدي على ارضية الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - برغم العدوان والحصار بنك اليمن والكويت يواصل الريادة والتنمية - الصين أدهشت أمريكا باختبار أسلحة فرط صوتية "تتحدى قوانين الفيزياء" - واشنطن تستنكر "تصاعد العنف في سوريا" بعد تفجير دمشق والهجوم على التنف - إعلان المرشحين لأفضل هدف في الجولة الثالثة من دوري الأبطال - النفط يصعد بعد بيانات مخالفة للتوقعات - الولايات المتحدة وإسرائيل تشكلان فريقا لبحث ملف القنصلية الأمريكية في القدس - الشعب الفلسطيني مصمم على انتزاع حريته وتحرير أرضه المحتلة - لبنان على حذر ...... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -    

مارب.. سقوط مواقع استراتيجية بيد قوات صنعاء و يتقدمون باتجاه حقول صافر النفطية

الثلاثاء, 12-أكتوبر-2021
صنعاءنيوز -


قالت مصادر محلية في محافظة مأرب شرق اليمن بأن معارك عنيفة دارت بين قوات صنعاء وقوات هادي والتحالف أمس الاحد شمال مدينة مأرب.

وبينت المصادر بأن مقاتلي قوات صنعا- شنوا هجوما عسكريا واسعا من مواقعها في جبهة الكسارة ومن أطراف مديرية رغوان باتجاه مواقع قوات هادي المسنود بقوات التحالف في جبهة العلم شمال شرق المدينة .

وأكدت المصادر بأن مقاتلي قوات صنعاء اسقطوا جبل " أبو الشد " في منطقة العلم والمطل على خط طريق صافر النفطية شرق مدينة مأرب .

إلى ذلك شنت مقاتلات التحالف عشرات الغارات الجوية على مناطق عدة في جبهة العلم الأبيض وعلى جبل " أبو الشد ".

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)