shopify site analytics
جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء..تعتدي على اراضي الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء ..تعتدي على ارضية الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - برغم العدوان والحصار بنك اليمن والكويت يواصل الريادة والتنمية - الصين أدهشت أمريكا باختبار أسلحة فرط صوتية "تتحدى قوانين الفيزياء" - واشنطن تستنكر "تصاعد العنف في سوريا" بعد تفجير دمشق والهجوم على التنف - إعلان المرشحين لأفضل هدف في الجولة الثالثة من دوري الأبطال - النفط يصعد بعد بيانات مخالفة للتوقعات - الولايات المتحدة وإسرائيل تشكلان فريقا لبحث ملف القنصلية الأمريكية في القدس - الشعب الفلسطيني مصمم على انتزاع حريته وتحرير أرضه المحتلة - لبنان على حذر ...... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تواصل هيئة بريد منطقة الحديدة وفروع مكاتبها بالمديريات تقديم تخفيضاتها بنسبة 50% من رسوم عمولة خدمة إرسال الحوالات  المالية عبر أي مكتب بريد في المحافظة.

الثلاثاء, 12-أكتوبر-2021
صنعاء نيوز/الحديدة / أحمد كنفاني -

تواصل هيئة بريد منطقة الحديدة وفروع مكاتبها بالمديريات تقديم تخفيضاتها بنسبة 50% من رسوم عمولة خدمة إرسال الحوالات المالية عبر أي مكتب بريد في المحافظة.
وأوضح نائب مدير عام بريد منطقة الحديدة حسين حبيب أن التخفيضات التي بدأت منذ مطلع شهر ربيع الاول الجاري 1443هـ تستمر حتى الـ21 أكتوبر 2021م.
مشيرا إلى أن سريان تطبيق هذه الميزة من التخفيضات في عموم المحافظات تأتي مع مناسبة احتفالات بلادنا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه افضل الصلاة وازكى التسليم.
لافتا الى عظمة هذه المناسبة التي تجدد ارتباط الشعب اليمني بخاتم الانبياء والمرسلين محمد صلوات الله وسلامه عليه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)