shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

  كرّم السيد مازن قعوار المدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون الشاعر اليمني جبر بعداني بدرع المهرجان ، لقاء مشاركته  بفعاليات البرنامج الثقافي لـ"مهرجان جرش للثقافة والفنون"

الأربعاء, 13-أكتوبر-2021
صنعاء نيوز/ -


مهرجان جرش للثقافة والفنون 2021

كرّم السيد مازن قعوار المدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون الشاعر اليمني جبر بعداني بدرع المهرجان ، لقاء مشاركته بفعاليات البرنامج الثقافي لـ"مهرجان جرش للثقافة والفنون" في دورته الخامسة والثلاثين ، وتقديرا لإبداعاته ولمساهمته الغزيرة في الأدب والشعر العربي .

وأشاد الشاعر اليمني جبر بعداني بالبرنامج الثقافي ، وبالأهداف التي يسعى لتحقيقها المهرجان في مجال إيصال إبداعات الشعراء وتشجيع الشعراء على المزيد من العطاء، لكون الثقافة هي الفكر والحياة معربا ،عن اعتزازه بهذا التكريم ، ومؤكدا بان درع المهرجان وهذا التكريم هو وسام على صدري متمنيا لادارة المهرجان مزيدا من النجاح في الدورات القادمة .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)