shopify site analytics
فنانة تونسية تعتذر لليمنيين بعد طرحها أغنية أثارت حفيظتهم - سعودية تشارك بمسابقة ملكة جمال الكون - خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد  الدكتور/ علي محمد الزنم. رئيس لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين في مجلس النواب مباركته لعضوية برلمان شباب البريكس في حملة نعم للشباب التي أعلنها الإتحاد البرلماني

الأربعاء, 13-أكتوبر-2021
صنعاء نيوز/ -
صنعاء /خاص

أكد الدكتور/ علي محمد الزنم. رئيس لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين في مجلس النواب مباركته لعضوية برلمان شباب البريكس في حملة نعم للشباب التي أعلنها الإتحاد البرلماني الدولي في مارس المنصرم.

جاء ذلك اليوم خلال لقائه في مجلس النواب بالأخ المستشار/ د. فؤاد الغفاري. رئيس برلمان شباب البريكس. عضو الحملة الدولية للإتحاد البرلماني الدولي، وتأكيد الدكتور الزنم على مناصرة مجلس النواب اليمني للحملة الدولية، مع مباركة أعمال برلمان شباب البريكس شبابياً في المستوى الوطني والإقليمي القبلي والدولي مع شباب دول بريكس، مثمناً حضور الخصوصية اليمنية في تناولات شباب البريكس ولاسيما في مواجهة تحدي العدوان وحصاره الغاشمين.

بدوره أكد المستشار الغفاري على الدور الرئيسي الذي برز به مجلس النواب اليمني في إحتضان قراءة بريكس إلى جانب جهود وخبرات العديد من الجهات الرسمية في بلادنا.

وعبر المستشار عن سرور قيادة جائزة البريكس في الداخل والخارج بإهداء الأخ الدكتور/ علي محمد الزنم. رئيس لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين في مجلس النواب، الجائزة الثامنة في اليمن تعبيراً عن الجهود التي يبذلها الدكتور الزنم في تشجيع قراءة بريكس بما ينسجم مع سياسات مجلس النواب والتوجهات الرسمية والشعبية.

حضر اللقاء الأخوة/ الأستاذ مطهر الخاوي. رئيس لجنة تنسيق العمل البرلماني في برلمان شباب البريكس، الأخت/ د. سهير عاطف. رئيس لجنة التربية والتعليم، الأخ الأستاذ/ خالد علوي البتول. محافظ شباب البريكس في البيضاء، الأخ/ د. محمد العنسي. رئيس المكتب الفني، الأخت الأستاذة/ حنان الخاشب. مساعد رئيس المكتب الفني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)