shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خرجت الفنانة المصرية الكبيرة سهير رمزي عن صمتها لتكشف حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرا عن إصابتها بـ “البهاق”، وذلك بعدما ظهرت صورة حديثة

الخميس, 14-أكتوبر-2021
صنعاء نيوز/ -
القاهرة- متابعات: خرجت الفنانة المصرية الكبيرة سهير رمزي عن صمتها لتكشف حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرا عن إصابتها بـ “البهاق”، وذلك بعدما ظهرت صورة حديثة لها، ظهرت بها بقع أشبه ببقع البهاق على جسدها.
سهير رمزي أكدت أنها لا تعاني من مرض البهاق، وكل ما حدث أنها استعملت “كريم” منتهية صلاحيته، وهو ما تسبب في تلك البقع بجسدها، مؤكدة أنها تشكر الله على كل شيء.
وكانت الفنانة سهير رمزي قد حلت ضيفة مؤخرا على برنامج “السيرة” تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني، وتحدثت خلال الحلقة، عن حياتها الشخصية وذكريات مرحلة الطفولة، وعلاقتها القوية بوالدتها الفنانة درية أحمد، كما استعرض مراحل عديدة من حياتها الشخصية والفنية، وتعاملها مع أصدقائها من داخل الوسط الفني وخارجه قبل وبعد خلع الحجاب..
كما كشفت طريقة معرفتها بوالدها الحقيقي في سن 13 عاما، وزيجاتها المتكررة وأسباب رفضها للإنجاب، بالإضافة إلى المواقف الصعبة التي مرت بها خلال مسيرتها الفنية.
Print Friendly, PDF & Email
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)