shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نظم مستشفى أبن الهيثم الدولي للعيون فعالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة

الخميس, 14-أكتوبر-2021
صنعاءنيوز /الثورة / اسكندر المريسي -


نظم مستشفى أبن الهيثم الدولي للعيون فعالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم برعاية رئيس مجلس الإدارة الأستاذ رائد الشاعر.
وفي الاحتفالية قال المدير العام ان ذكرى مولد سيد البشرية كان يوم شق فيه التأريخ نصفين .. يوم ما قبل مولده علية السلام وما بعد مولده ، كان يوما فارقا في تاريخ الإنسانية بكل ما تحملة الكلمة من معنى ودلاله ، فقد فرق الله فيه بين الحق والباطل وأنهى زمن الشرك والمشركين وكست الوحدانية ربوع العالم بفضل رسالته الشريفة .
وقال الشاعر : في يوم مولده اطلت المعجزات على السماوات والارض ، معجزات قلبت العالم رأسا على عقب وكان ابرز الخاسرين فيها ابليس اللعين ، حيث تعرض لكارثة لم يتعرض لها احد منذ خلق الله الأرض ومن عليها وأنكبت أصنام على وجوهها وتنكست ، ومنع ابليس وربانيته من العروج إلى السماء وها هي الأمة الاسلامية في شتى اصقاع الارض تعيش هذه الذكرى ابتهاجا بمولد النور والهدى .
وأشار في كلمتة إلى انه ينبغي علينا في هذه المناسبة ان نحيي هذة الذكرى بتدارس سيرته وتعليم أبنائنا وأن نجعل منه مثلهم الأعلى ، كما ينبغي علينا أن نتبع سنته وان نحذو حذوه وهذا كمال الحب له وأصدقه وأختتم الشاعر كلمته بالتهاني والتبريكات للشعب اليمني وللقيادة الثورية والسياسية بهذه المناسبة العظيمة على صاحبها افضل الصلاة والتسليم .
من جهته قال الدكتور عمرو الشامي نائب المدير العام : نحتفل مع القيادة الثورية والسياسية العليا بذكرى المولد النبوي الشريف في مرحلة نحن في أمس الحاجه بها من خلال استحضار افعالة واقوله الربانية والقرأنية وعكسها في واقعنا لننال العزة والأنفة بعد ان كان البعض من اصحاب المفاهيم المغلوطة أن يحول للأسف شخصية النبي إلى شخصية خيالية لا إنعكاس لها او استلهام في واقع الناس .
واضاف الشامي : أما على الصعيد الوطني نقف اليوم في ذكرى ١٤ اكتوبر التي انهت وجود الاحتلال البريطاني ومثلت نقطة فارق ومشرقة في حياة الشعب اليمني إلا اننا اليوم نحتفل بها اليوم وللأسف في ظل عودة قوى أخرى بشكل جديد والمتمثل في الامارات والسعودية او مشغلهم من الامريكي والبريطاني وهو ما يتحتم علينا بفطرتنا ومسؤوليتنا الدينية أن يكون رسول الله حاضرا وحكما في كل حياتنا كما يتحتم علينا واجبنا الوطني أن نصطف خلف جيشنا وقائدنا السيد عبد الملك الحوثي وقيادتنا السياسية لتحرير الوطن وانها تواجد المحتل وتطهير وطننا من دنس الغزاه والمحتلين ، والذي لن يكون إلا باستشعارنا مسؤوليتنا الكبيرة كل في موقعة من خلال العمل الجاد والمثابرة الصادقة حتى نكون يدا فاعلة في البناء كما ابطالنا يدا رادعة في الذود عن هذا الوطن .
بدوره قال الدكتور محمد العنسي المير الطبي : ان جوهر هذا الاحتفال بمناسبة المولد النبوي الشريف هو الاقتداء بمنهج وشريعة الرسول الاعظم وان نجعل من هذه المناسبه محطة للتذكير بمناقبه وصفاته وتطبيقها في حياتنا اليومية .
تخلل الحفل قصيدة شعريه وريبورتاج خاص عن الخدمات التي يقدمها المستشفى .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
أشرف الصلولي (ضيف)
14-10-2021
بك بشر الله السماء فازينت وتضوعت مسك بك الغبراء

(ضيف)
14-10-2021


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)