shopify site analytics
حشود مليونية تحت الأمطار بالعاصمة صنعاء في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة" - قيادات جامعة ذمار ومجلس التنسيق يشاركون في المسيرة - مسيرات حاشدة في مديريات المربع الغربي بمحافظة إب - مسيرة حاشدة بمديرية عتمة تأكيداً على استمرار مساندة غزة حتى النصر - مناشدة لقائد الثورة .. بأطلاق سراح احد كبار تجار الحديدة - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - حاشد الأحمر يحضر افتتاح بطولة كأس العالم للفروسية - مفاعل ديمونا تعرض لإصابة - شاهد تفعيل أنظمة الدفاع الجوي في محافظة أصفهان الإيرانية - أمريكا تستخدم الفيتو ضد مشروع قرار جزائري بعضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لا بد من تهيئة أنفسنا جميعا لتقديم تنازلات صعبة.هذه التنازلات الصعبة ولا غيرها ستوقف نزيف

السبت, 16-أكتوبر-2021
صنعاءنيوز / د. عبد الله المقالح - من صفحته على الفيس -

لا بد من تهيئة أنفسنا جميعا لتقديم تنازلات صعبة.هذه التنازلات الصعبة ولا غيرها ستوقف نزيف الدم بين اليمنيين.
وهنا لا بد أن نكون صريحين مع أنفسنا ولا نظل نجتر الأماني ونلوكها تحت نبرات الكبر والتحدي فتتوالى علينا النكبات والمآسي يوما بعد يوم وساعة عن ساعة.
أقترح أن يشكل وفد من صنعاء ووفد من مأرب من حكماء اليمن المشهود لهم بحياديتهم وتغليبهم المصلحة العليا للوطن والذين يعلون من قيمة الحرص والحفاظ على أرواح اليمنيين وتأمينهم في بيوتهم وحفظ حقوقهم وأموالهم.
وتكون لهم مهمة واحدة فقط هي مراقبة جبهات القتال والعمل على وقف إطلاق النار ويبقى كل طرف في مواقعه.
وبعدها يواصل الوفدان الحوار مع السياسيين من الطرفين لبلورة رؤية مستعجلة عن شكل النظام السياسي الذي ستُحكَم به البلاد ،وتقديم ضمانات تحفظ حق الأحزاب والقوى الوطنية المشارَكة في السلطة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)