shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 ثمن الدكتور  حامد عبد اللطيف الهدهد، الفقيه القانوني، أمين اللجان النوعية بحزب حماة، تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، والتي أدلى بها خلال  افتتاح مشروعات إسكان

السبت, 16-أكتوبر-2021
صنعاء نيوز/ -


ثمن الدكتور حامد عبد اللطيف الهدهد، الفقيه القانوني، أمين اللجان النوعية بحزب حماة، تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، والتي أدلى بها خلال افتتاح مشروعات إسكان بديل للمناطق غير الآمنة في منطقة السادس من أكتوبر، مؤكدا أن هذه التصريحات كشفت حجم التحديات التي تواجهها الدولة في ملف العشوائيات وبناء مساكن آدمية بديلة للمواطنين.


وأضاف «الهدهد» في تصريحات له، أن ما فعلته الدولة في ملف العشوائيات وتوفير شقق سكنية بديلة للمواطنين التي كانت تسكن في المناطق العشوائية لمدة عقود، يعد انجاز حقيقي مشيرا إلى أن الدولة قررت التخلص من المناطق العشوائيات أيا كانت التحديات ورغم الظروف الاقتصادية التي تمر بها الدولة المصرية وأصبح هناك عشرات المدن الجديدة التي تليق بالمواطنين وتوفر لهم حياة كريمة.


وأشاد "أمين اللجان النوعية بحزب حماة"، برؤية الدولة في توفير مجمعات سكنية متكاملة وليست فقط شقق سكنية، حيث يوجد مصانع ومشروعات صغيرة في معظم الأحياء التي تم بناؤها توفر فرص عمل للأهالي بجانب المدارس ومراكز الشباب كما هو الحال في حي الاسمرات لافتا إلى أن المسئولين في السابق كانت تتعامل مع ملف العشوائيات على استحياء أو بقرارات مسكنة إلى أن جاء الرئيس السيسي وقرر التعامل معها بحلول جذرية.


وكان الرئيس السيسي قد أكد أن الدولة المصرية تخطط لبناء 500 ألف وحدة سكنية في عواصم المحافظات، لمواجهة البناء غير المخطط، مضيفا: "خلى بالكم الـ 500 ألف وحدة سكنية بكام؟، الوحدة بـ 500 ألف جنيه يعنى كام، يعنى 250 مليار جنيه، ولما نعمل مليون وحدة يعنى 500 مليار جنيه والموضوع مش اقتصادى خالص".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)