shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نصحت الفنانة ليلى علوي النساء والرجال بشرب المياه بكثرة 3 لتر في اليوم على الأقل، مشيرة الى أهمية  ذلك الأمر على الصحة والبشرة  والشعر.

السبت, 16-أكتوبر-2021
صنعاء نيوز/ -





نصحت الفنانة ليلى علوي النساء والرجال بشرب المياه بكثرة 3 لتر في اليوم على الأقل، مشيرة الى أهمية ذلك الأمر على الصحة والبشرة والشعر.
وأضافت في حوار مع صحيفة “الجمهورية” اليوم الخميس أن الجمهور يحبها ويراها جميلة، وهذا أهم شيء عند الفنان حسب قولها.
وردا على سؤال: “كيف تقومين بالتصوير في ظل كورونا وما الاحتياطات”؟
أجابت: “الحياة يجب أن تستمر ومثل أي عامل أو موظف هم مطعمون نتلقى جميعا اللقاح قبل البدء في التصوير، والفنان لا يتوقف عن العطاء والعمل حتى في الأزمات والحروب، فأصحاب هذه المهن يحملون رسالة الى الناس، ويؤدون واجبهم المهني كبقية المهن، كما أن الكثير من العاملين في الوسط الفني يعتمدون على دخلهم من تلك الأعمال، فلماذا التوقف طالما أن الأمور تسير على ما يرام؟
والجميع واع ويعلم أهمية اتخاذ الإجراءات الاحترازية من تباعد وتعقيم وغيره”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)