shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكد رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان، أن اليمنيين يحتفلون  بميلاد سيد الخلق محمد صلوات الله عليه

السبت, 16-أكتوبر-2021
صنعاءنيوز / قاسم الشاوش -

أكد رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان، أن اليمنيين يحتفلون بميلاد سيد الخلق محمد صلوات الله عليه ، منذ بزوغ فجر الإسلام تعظيماً وتكريماً للنبي الكريم الذي أرسله الله رحمة للعالمين.

وقال في الفعالية التي نظمتها جامعة العلوم والتكنولوجيا بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي اليوم بصنعاء، ان الاحتفال بهذه المناسبة لها اهمية وهو التذكير بشمائل وصفات الرسول الأعظم والاقتداء بهديه والسير على نهجه الذي رسم للإنسانية.مشيرا أن أبناء اليمن رغم الحصار والتجويع والإفقار الذي تمارسه دول العدوان يحتفلون بالمولد النبوي ويستمدون منه القوة والعزة والإباء في مواجهة والطغاة والمعتدين .. مشدداً على ضرورة المشاركة في الفعالية المركزية للاحتفال بالمولد النبوي .

من جانبه أكد مدير عام مؤسسات التعليم الأهلي بوزارة التعليم العالي فؤاد الحداء، أهمية الاقتداء بنهج الرسول عليه افضل الصلاة وأتم التسليم.واستعرض دلالات ومعاني الاحتفاء بذكرى المولد النبوي وما تحتله من مكانة في نفوس اليمنيين.

فيما تطرق رئيس الجامعة الدكتور عادل المتوكل، إلى عظمة مناسبة ذكرى مولد المصطفى عليه افضل الصلاة وأتم التسليمـ التي عم بها النور ارجاء المعمورة.. مؤكدا أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي اعترافا بنعمة الله وكرمه ورحمته بالعالمين.

تخللت الفعالية التي حضرها رئيس مجلس إدارة جامعة العلوم والتكنولوجيا رائد الشاعر وعمداء الكليات والطلاب والطالبات، قصيدة للشاعر صقر اللاحجي، وفقرات إنشادية وعرض، معبرة عن المناسبة، وتكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم والمجالات الأدبية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)