shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الكبرى التي ستقام غذا 12 من ربيع أول بميدان السبعين  بالعاصمة صنعاء.مشيدا بلانتصارات التي يحقهها ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات ضد العدوان السعودي الامريكي المهزوم

السبت, 16-أكتوبر-2021
صنعاءنيوز / صنعاء نيوز / قاسم الشاوش -

نظم المكتب الاشرافي وشعراء ومنشدي حي ظهر حمير ومسيك بالتعاون مع مركز شرطة حمير بمديرية آزال أمانة العاصمة, فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف.
وفي الفعالية التي حضرها مدير عام مديرية ازال محمد الغليسي والشيخ علي الضبيبي وعددا من المشائخ ووجهاء وعقال أبناء ظهر حمير ومسيك أكد رئيس دائرة الأمن والدفاع برئاسة الوزراء العميد طه السفياني أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف والتي تعد مناسبة دينية لتجسيد قيم ومبادئ وأخلاق رسول البشرية محمد صلوات الله عليه وعلى اله في التراحم والتكافل والإحسان..مشيرا الى ان الشعب اليمني بكل اطيافه وشرائحه يحيي هذه المناسبة العظيمة بعزة وكرامة وشموخ ومحبه للنبي الخاتم خير خلق الله وسيد البشرية محمد صلى الله وعليه وسلم داعيا الجميع إلى المشاركة في الفعالية الكبرى التي ستقام غذا 12 من ربيع أول بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.مشيدا بلانتصارات التي يحقهها ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات ضد العدوان السعودي الامريكي المهزوم .
كما القيت في الفعالية عددا من الكلمات من قبل وكيل امانة العاصمة المساعد محمد سريع والعقيد ابراهيم شرف الوادعي عن المجلس الاشرافي بالمديرية ومدير مركز شرطة حمير الرائد إبراهيم الوادعي عبرت في مجملها عن أهمية الاحتفال بالمولد النبوي للاقتداء بنبي الامة والسير على نهجه القويم.. واشادت الكلمات بالمواقف المشرفه والمتواصله لابناء ظهر حمير ومسيك في رفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة العدوان السعودي الصهيوني الغاشم .داعيا ابناء مديرية آزال الى التحشيد والمشاركة الفاعله والمشرفة في الفعالية المركزية التي ستقام غذا الاحد بميدان السبعين .
وتطرقت إلى أهمية الاحتفال بمولد الرسول الاعظم لتعزيز الارتباط والسير على نهج الرسول الأعظم والاقتداء بسيرته في الصمود ومواجهة العدوان.. داعيا المغرر بهم الى غتنام الفرصه و الاستفادة من قرار العفو والعودة لجادة الصواب.الذي اصدره قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي .
وحثت الكلمات ضرورة استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الاعظم والمضي على نهجه وشجاعته وجهاده في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.
تخللت الفعالية عددا من الفقرات الشعريه والا إنشادية عبرت عن اهمية هذه المناسبة وترسيخ نهج النبي الاكرم واقتفاء اثره القويم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)