shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

أقامت قيادة فرع التأهيل والإصلاح بأمن أمانة العاصمة وإدارة إصلاحية غرب الأمانة المعلمي اليوم

السبت, 16-أكتوبر-2021
صنعاءنيوز/ معين حنش -


أقامت قيادة فرع التأهيل والإصلاح بأمن أمانة العاصمة وإدارة إصلاحية غرب الأمانة المعلمي اليوم
فعالية إحتفائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وبحضور قيادات من السلطة القضائية والأمنية بأمانة العاصمة.
وفي الفعالية وبحضور نائب وزير الوعظ والأرشاد فؤاد ناجي ومحامي عام الأموال العامة القاضي علي المتوكل ووكيل نيابة غرب الأمانة القاضي ياسر الزنداني ومدير إصلاحية غرب الأمانة المعلمي الرائد علي احسن حسين الهجري ومدير العلاقات والتوجيه بالمصلحة حسين المختفي وعدد من القضاة ووكلاء وأعضاء النيابات بغرب الأمانة ألقى رئيس اللجنة العليا للسجون برئاسة الجمهورية فهد غثاية كلمة بهذه المناسبة أكد على أن يكون الاحتفال هذا العام بمولد رسول الله من أفضل الأعوام السابقة مصحوبا بالانتصارات العظيمة التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية ويجب أن نقتدي بالرسول كون مصدره القرآن.
وأشار فهد غثاية إلى ضرورة أحياء هذه المناسبة وغرسها في نفوسنا وقلوبنا وبين اولادنا والأهتمام برسول الله والاقتداء به وتعليم اولادنا بمعرفة الرسول وسيرته العظيمة.
إلى ذلك ألقى العقيد يحيى صلاح مدير عام فرع التأهيل والإصلاح بأدارة أمن العاصمة كلمة ترحيبية وقال أن الحديث عن رسول الله صلى عليه وسلم هو حديث الإسلام ومن الأيمان والعلاقة به هي علاقة إيمانية وعلاقة محبة.
وأضاف مدير عام فرع التأهيل والإصلاح بأدارة أمن العاصمة إلى أن أمتنا اليوم فيما تواجهه من تحديات ومخاطر وهي في آمس الحاجة إلى الاستفادة من سيرة رسول الله فلم يعد لأمتنا اليوم إلا أن تعود إلى النهج المحمدي الأصيل ويجب الإحتفال بذكرى المولد النبوي لتكون رسالة واضحة أمام الأعداء وبأن اليمنيون متمسكون بنهج رسول الله وهو النهج الذي يستحيل هزيمته.
ولفت العقيد صلاح إلى ان الاحتفال إنعكاس لاتباعنا لمنهج الرسول والإقتداء برسولنا الكريم في كل علاقاتنا وتصرفاتنا ومواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان.
من جانبه ألقى كلمة الإصلاحية والنزلاء ألقاءها نائب مدير إصلاحية غرب الأمانة النقيب عبدالله المنصور 
رحب فيها بالحاضرين في الفعالية وهنأهم بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف وأكد ان الإحتفاء بهذه الذكرى هو إحتفال بالقيم والمبادئ الذي جاء بها النبي محمد عليه وعلى آله واصحابه الصلاة والسلام وهي المبادئ التي أرست قواعد العدل ونصرة المظلوم ورفعت رآية الحق.
وأضاف النقيب المنصور نحن عندما نحتفل بمولد رسول الله نحتفل بمولد النور والعزة والكرامة.. وأن هذا الإحتفال يأتي ردا واضحا من الشعب اليمني على كل محاولات الإساءة لرسولنا الكريم.
تخلل الفعالية العديد من القصائد والمسرحيات والأناشيد المعبرة عن عظمة هذه المناسبة .. نالت جميعها أستحسان الحاضرين.
بعد ذلك كرم مدير عام فرع التأهيل والإصلاح بالأمانة العقيد يحيى صلاح ومعه مدير إصلاحية غرب الأمانة الرائد علي الهجري العديد من الضباط الأمنيين والقضاة ووكلاء النيابات بشهادات تقديرية .. مشيدا بدور جميع الذي تم تكريمهم من قضاة ووكلاء نيابات وأمنيين لما يبذلوه من جهود حثيثة تجاه النزلاء والأهتمام والرعاية لهم .. كما تم تكريم مدراء أمن منطقة غرب الأمانة وجميع مدراء ومشرفي وضباط ومسؤولين ومنتسبي الإصلاحية والعاملين فيها بشهادات تقديرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)