shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  زارني مساء يوم السبت ( 16 / 10 / 2021 ) في بيتي في قرية المغار - الجليل  الفنانُ والممثل القدير الأستاذ  محمود أبو جازي من  مدينة عرابة البطوف  - الجليل.

الأحد, 17-أكتوبر-2021
صنعاء نيوز/ الشاعر والإعلامي الدكتور حاتم جوعيه - المغار - الجليل - -
خبر فني للنشر من : الشاعر والإعلامي الدكتور حاتم جوعيه - المغار - الجليل -

زارني مساء يوم السبت ( 16 / 10 / 2021 ) في بيتي في قرية المغار - الجليل الفنانُ والممثل القدير الأستاذ محمود أبو جازي من مدينة عرابة البطوف - الجليل... ودار الحديثُ بيننا في مواضيع الفن والدراما والأدب والثقافة بشكل عام . وتحدث الفنانُ محمود أبوجازي عن أهم نشاطاته الفنية في الآونة الأخيرة ، مثل: المسلسل التلفزيوني دكتور كراج ، ويشاركهُ في بطولة هذا المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا وشهرة واسعة الفنان القدير نهد بشير .. ومشاريعه الفنيّة في المستقبل القريب.. وتمَّ الإتفاقُ بيننا أن أشارك معه في أعمال فنية جديدة في أدوار البطولة ، وخاصة في أفلام سينمائية سيقوم هو في إخراجها . وقد أهديتهُ مجموعة من كتبي ودواويني الشعرية التي صدرت مؤخرا . واستغليتُ هذه الزيارة المباركة وأجريتُ معه لقاء صحفيا مطولا سينشر قريبا في وسائل الإعلام .

خبر فني للنشر - من : الشاعر والإعلامي الدكتور حاتم جوعيه - المغار - الجليل
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)