shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، أن مقاتلة من "MiG-31" تابعة لسلاح الجو الروسي، اعترضت قاذفة أمريكية من نوع "B-1B" فوق بحر اليابان، ولم تسمح لها بانتهاك الحدود الروسية.

الأحد, 17-أكتوبر-2021
صنعاء نيوز/ -

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، أن مقاتلة من "MiG-31" تابعة لسلاح الجو الروسي، اعترضت قاذفة أمريكية من نوع "B-1B" فوق بحر اليابان، ولم تسمح لها بانتهاك الحدود الروسية.

مقاتلة روسية تعترض قاذفة أمريكية فوق بحر اليابانروسيا تعلن التصدي لمحاولة خرق مياهها الإقليمية في بحر اليابان من قبل مدمرة أمريكية
الدفاع الروسية تستدعي الملحق العسكري الأمريكي عقب التحركات "غير المهنية" للمدمرة "Chafee"
ووفقا للمركز الروسي لإدارة الدفاع التابع لوزارة الدفاع الروسية، رصدت أجهزة مراقبة الأجواء الروسية هدفا جويا فوق المياه المحايدة لبحر اليابان يقترب من حدود دولة روسيا الاتحادية، وقد حدد طاقم المقاتلة الروسية الهدف الجوي على أنه قاذفة استراتيجية تابعة للقوات الجوية الأمريكية من طراز "B-1B".

وقال المركز الروسي في بيان اليوم إنه "للتعرف على الهدف الجوي ومنعه من خرق حدود دولة روسيا الاتحادية، أقلعت مقاتلة من طراز ميغ 31 من قوات الدفاع الجوي بالمنطقة العسكرية الشرقية".

هذا وكانت وزارة الدفاع الروسية قد استدعت، يوم الجمعة الماضي، الملحق العسكري الأمريكي بموسكو على خلفية "التحركات غير المهنية" للمدمرة الأمريكية "Chafee"، التي حاولت خرق الحدود البحرية لروسيا.

وفي وقت سابق من نفس يوم الجمعة أعلنت روسيا أن قواتها تصدت يوم الجمعة لمحاولة مدمرة أمريكية خرق المياه الإقليمية للبلاد في بحر اليابان قرب ميناء فلاديفوستوك.

وأكدت وزارة الدفاع الروسية في بيان لها أن المدمرة "Chafee" التابعة للبحرية الأمريكية التي وصلت بحر اليابان قبل عدة أيام، اقتربت في الساعة الخامسة تقريبا بعد ظهر يوم الجمعة، من المياه الإقليمية الروسية وحاولت خرق حدود البلاد.

المصدر: نوفوستي

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)